سر غريب وراء وجود هذا الديك على متن طائرة أمريكية

أنتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لديك يجلس على أحد مقاعد طائرة أمريكية، وذلك خلال إحدى رحلات طيران شركة دلتا الأمريكية للطيران.

سر وجود ديك على متن طائرة أمريكية

ليتسأل الكثير عن سبب وجود هذا الديك في واقعة تعد غريبة من نوعها، لتنشر اليوم شبكة فوكس نيوز الإخبارية الصورة وتكشف السر في وجود هذا الديك على متن الطائرة.

حيث كشفت شبكة فوكس نيوز الإخبارية على موقعها الرسمي على الآنترنت، أن السبب في وجود الديك بالطائرة، يرجع إلى أصرار راكب أمريكي أصطحابه معه وحجز مقعد مخصص له.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن الراكب طالب باصطحاب الديك معه على متن الطائرة لأنه يسبب له الدعم العاطفي، وقدم بالفعل لشركة الطيران الأميركية أوراق تفيد أن الطائر من “حيوانات الدعم العاطفي”، وأن الديك من الطيور المفيدة في العلاج النفسي، فما على الشركة ألا أنها استجابت على الفور لطلب المواطن الأمريكي وخصصت مقعد على متن الطائرة للديك.

الجدير بالذكر أن الكونجرس الأمريكي أصدر تشريعا عام 1986، سمحه من خلاله باصطحاب الحيوانات الأليفة والطيور التي توفر الدعم العاطفي فقط على متن الطائرات.

واشترطه الكونجرس الأمريكي في تشريعه هذا ضرورة أحضار شهادة من مؤسسة للصحة النفسية تؤكد ذلك، كما حدد حيوانات الدعم العاطفي، لتشمل الديوك والخيل والخنازير والكلاب فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد