تعرف على سبعة صفات لبرج الحوت تميزه عن باقي الابراج

برج الحوت

لديه قلب كبير مواليد برج الحوت يشعرك كما لو كان يعيش في برج عاجي معزول عن الناس جميعاً، ويشعر انه فريد من نوعه، فهو برج مميز جداً تعرف على مواصفات واهم ما يميز برج الحوت ومن اهمها :

مميزات برج الحوت

1. يتميز بالقلب الكبير: يتميز اصحاب برج الحوت بئان قلبهم طيب ويتميزون بروحهم الطيبة السمحة الرحيمة، وكذلك لديه من الحب والعطاء ما يعطيه لكل من حوله، كذلك من السهل كسب تعاطفهم معك وذلك لطيبة قلبهم وتسامحهم وشعورهم بالاخرين.

2: لدية طريقة لكي يوضح أفضل صفات الاخرين: يتميز اصحاب برج الحوت بأنهم ايجابيون في تعاملهم مع الاخرين، حيث لديهم المقدرة في أن يبرزون اجمل ما يوجد في الاخرين من صفات، فهو شخص يدعم بإيجابية من حوله وذلك دليل على حبه لمن حوله وايمانه بهم، ككذلك يتمتع بثقته بنفسه العاليه.

3. برج الحوت شخص متفائل ويهتم بمن حوله وخاصة داخليا، ويحب التعرف على اشخاص جدد.

4. يفضل اصحاب برج الحوت يتميزون بحبهم لمن حوله، فهو لا يميل للعلاقات السطحية، ولكن يميل للعلاقات الوطيدة الجوهرية، فهو لا يميل لصداقات ذات الوقت القصير لكن يستريح في العلاقات النفسية المريحة.

5. برج الحوت شخص حالو، يحب العيش بعيد عن ضغوط الحياة والمعيشة، فهو يحب الشرود بذهنه في الخيال، ويخلق كذلك شخصيات في عالم الخيال يعيش معه طوال الوقت.

6. برج الحوت عندما يقع في الحب يذهب بعقله وقلبه للحبيب بعيدا عن من حوله جميعاً، وذلك لحين أن يتأكد أن العلاقة سوف تستمر.

7. إذا حزن برج الحوت فإنه ينفرد بنفسة بمعزل عن من حوله، فهو يبتعد لحين أن يستعيد توازنه مرة اخرى، فهو ينعزل ليعيد ترتيب نفسه من الداخل، كذلك لا يهتم بتوضيح أسباب ابتعاده عن الاخرين، وكل ذلك بسبب حساسيته المفرطة وحبه لمن حوله فهو لا يريد أن يزعج من حول بحزنة، لهذا فهو ينزوي حتى يعيد اتزانه من الداخل مرة اخرى، لهذا يشعرك في كثير من الاحيان انه يعيش في كوكب اخر، لكنه محب كثيرا للناس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد