10 معايير الجمال الأكثر غرابة في جميع أنحاء العالم!

في جميع مناطق العالم، تختلف الثقافات والعادات عن غيرها، الشيء الوحيد الذي يميز كل دولة عن أخرى,لكن قد نجد أن بعض الدول,أصبحت العادات لديهم على وشك الإنهيار بسبب ترك معظم الناس العمل بها,على عكس بعض الدول التي لاتزال تثير اهتماماً كبيراً لعاداتهم، التي لايستطيعون تركها مهما كان.

10 معايير الجمال الأكثر غرابة في جميع أنحاء العالم! 3 6/9/2017 - 3:02 م

في بعض الثقافات تعتمد التقاليد والطقوس الغريبة، على معايير جمال محددة، تحدد مدى جمال الشخص,لكن هذه المعايير قد تبدو طبيعية للأشخاص الذين يمارسونها، ولكن تبقى صادمة لبقية العالم، وغالبا ما ينظر إليها على أنها معايير غير عادية، من خلال نجوم مصرية سوف نعرض لكم قائمة تحتوي على 10 معايير الجمال الغريبة حول العالم.

1- تاموكو

تاموكو هو تقليد يبلغ من العمر1000 عاما,بحيث يعتبر الوشم بمثابة طقوس مقدسة في نيوزيلندا، حيث يتم رسم مخلوقات على بشرة الوجه، تبقى للأبد,هذا الوشم يدل على جمال المرأة والقوة واستعدادها لتحمل المسؤولية.

10 معايير الجمال الأكثر غرابة في جميع أنحاء العالم! 1 6/9/2017 - 3:02 م

2- الجراحة التجميلية

في كوريا الجنوبية يتم إجراء واحد من كل خمسة لجراحة التجميل,بالنسبة للكوريين,فإن الحصول على بشرة بيضاء صافية,مع وجه صغير وأنف منحوت,وعيون كبيرة، تعتبر من معايير الجمال لديهم، هذا مايجعلهم ينفقون آلاف الدولارات لإجراء عمليات التجميل.

10 معايير الجمال الأكثر غرابة في جميع أنحاء العالم! 2 6/9/2017 - 3:02 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.