وفاة مغنية هندية على خشبة المسرح بعد أن لدغها ثعبان اصطحبته للغناء معها

نشرت قناة REN TV الروسية مقطع فيديو قبل أيام، أظهر وفاة مغنية هندية هي إرما بيول، التي تعرف بأنها تصاحب الثعابين من نوع الصل، ليظهروا معها أثناء غناءها في الحفلات، حيث تصطحب ثعبان الصل معها على خشبة المسرح أثناء الغناء، إلا أنها هذه المرة يبدو أنها لم تطعم الثعبان جيدا، أو ربما أغضبته في شئ، مما تسبب في وفاتها على أثر لدغة من ذلك الثعبان السام.

وأظهر الفيديو اعتداء الثعبان على المغنية الشابة التي يبلغ عمرها 29 عاما، وذلك أثناء تقديم فقرة من أغانيها على المسرح، وعلى الرغم من لدغة الثعبان، إلا أن المغنية أكملت فقرتها الغنائية بعد ذلك لمدة ساعة إلا ربع، حتى أصيبت بتشنجات في جسمها وقئ وتوفيت على الفور.

وبحسب ما نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن الحادث وقع في بلدة كارافانج التي تقع في مقاطعة جافا الغربية، وأوضحت أن السبب في لدغ الحية للمغنية الشابة، هو أنها داست على ذيله بالخطأ، مما جعل الحية تلدغها في فخذها، ونقلت إرما بيول إلى المستشفى عقب ذلك، والتي كشفت سبب الوفاة.

ثعبان الصل، الذي يبلغ طوله حتى 5.5 مترا، ويزن حوالي 9 كيلوجرام، هو من أكثر أنواع الأفاعي خطرا وسما، وهو يتمركز وطنه في جنوب الهند وجنوب شرق آسيا، وآشارت دراسة سابقة أن ربما لدغة واحدة من هذه الأفعى لها القدرة على قتل فيل كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد