“شاب هندي” يرفع قضيه على والديه لإنجابه دون إذنه شاهد التفاصيل

دائما ما نقرأ عن حوادث غريبه منها القصص المرعبة ومنها القصص التي التي لا يصدقها عقل، ومنها القصص المضحكة التي تصل إلى أن ينتقدها المجتمع بسبب استغراب الحدث، فقد ظهر علينا شاب يقيم في الهند أشعل وسائل التواصل الاجتماعي بقيامه برفع قضيه على والديه بسبب انهم قاموا بخلفته دون استئذانه مما أثار استياء المجتمع الهندي وسنوضح لكم تفاصيل هذه القضية المثارة بالهند.

هندي يرفع قضيه علي والديه لإنجابه دون إذنه

هندي يرفع قضيه على والديه لإنجابه دون إذنه

تفاصيل القضية التي رفعها الشاب على والديه:

هندي يرفع قضيه على والديه لإنجابه دون إذنه
هندي يرفع قضيه على والديه لإنجابه دون إذنه
  • قام شاب هندي اسمه رفائيل صموئيل يبلغ من العمر 27 سنة، برفع قضية على والديه لقيامهم بأنجابه دون موافقته شخصياً، وذلك تضامناً لحملة تدعو إلى مقاطعة الولادة داخل الهند.
  • وقال رفائيل عبر صفحته على الفيس وأيضا من خلال قناته على اليوتيوب بن الولادة بمثابة الخطف والعبودية بالرغم من انه على علاقة جيدة بوالديه، ولكنه يرى أن أعطاء الحياة للأطفال يعتبر أنانية ونفاق.
  • وصرح رفائيل بانه يحب والديه جداً ولكنهما قاموا بأنجابه من اجل متعتهم الشخصية، ولكنه يري لماذا يتم إجبار أشخاص آخرون على تحمل كوميديا التعليم بالمدرسة والحصول على وظيفة.
  • وتعد هذه الحالة التي ظهرت بالهند في تزايد مستمر بمبادي مختلفة تنتشر باعتقاد بان انجاب الأطفال يساهم في احداث خلل للنظام البيئي، وهذا فكر غريب جعل البعض يتساءل من صاحب هذه الأفكار الغريبة، والتي نالت قسطا كبيرا من الهجوم والسخرية داخل وسائل التواصل الاجتماعي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    غبي في بطن امه

  2. غير معروف يقول

    ازاي ىستأذنوة