هذه بعض الألعاب المشابهة لـ GTA والتي ستستمتع بها إذا كنت تحب عالم  GTA

ألعاب GTA معروفة بموضوعات الحركة والمغامرة، بدء من القتل إلى السباق، وعدد من المهام التي يحتاج اللاعبون إلى إنجازها في اللعبة.

وقد اقتبست بعض الألعاب فكرة ألعاب GTA، واستلمت فكرى ألعابها من سلسلة العاب جاتا، حتى تستقطب محبي ألعاب الحركة المغامرة.

إليك بعض الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها إذا كنت تحب سلسلة GTA، مع العلم أن هذه الألعاب متاحة لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة المحمول التي تعمل بنظامي Android وiOS، تستطيع العثور عليهم عبر متجر بلاي وAPK.

 

أفضل 5 ألعاب مشابهة لـ GTA.

 

 سلسلة Mafia.

 

أول سلسلة ألعاب تتبادر إلى الذهن عندما يفكر أي شخص في ألعاب مشابهة لـ GTA هي Mafia، وهي مثل GTA، يتم لعب سلسلة Mafia من منظور الشخص الثالث، ويمكنك اختيار اجتياز العالم داخل اللعبة سيرًا على الأقدام أو بواسطة المركبات.

 

 

تدور  أحداث اللعبة بين ثلاثينيات وستينيات القرن الماضي، سيكون عليك الدخول بشخصية مجرم، والارتقاء في صفوف الجريمة المنظمة بينما تواجه العديد من الصعوبات على طول الطريق.

 

الكلاب النائمة.

 

ستجعلك لعب Sleeping Dogs تشعر وكأنك في فيلم Bruce Lee، مثل سلسلة GTA، تقع هذه اللعبة تحت نوع العالم المفتوح وتركز بشكل أساسي على الجريمة.

 

إذا كنت من محبي الفنون القتالية والحركات المجنونة، فهذه اللعبة مثالية لك، وتدور حول دور شرطي يتظاهر بأنه مجرم لاستخراج المعلومات من عالم العصابات، كما  هو الحال 5 GTA.

 

مشاهدة سلسلة الكلاب.

 

سيذكرك مظهر لعبة Watch Dogs، والشعور العام في اللعبة بـ GTA، على الرغم من أنها ليست متنوعة مثل العالم المفتوح لسلسلة GTA.

وتعتمد ألعاب Watch Dogs على القرصنة وتوفر عالمًا وتقديم الحلول السريعة لبعض المشاكل السرية.

يمكنك التجول في السيارات والاسترخاء كما تقوم في سلسلة GTA.

 

سلسلة The Godfather.

 

الموضوع الأساسي لسلسلة The Godfather وسلسلة GTA متشابه للغاية حيث أنهما يتعاملان مع حرب العصابات.

جوهر GTA:كان سان أندرياس حول حروب العصابات وهو مشابه جدًا للعراب، خاصة عندما يتعلق الأمر بالقيم العائلية والسلطة.

يركز كل من سلسلتي اللعبة على القوة والمال والخيانة والانتقام، لكن عمليات القتل في سلسلة The Godfather ليست منتشرة مثل تلك التي في سلسلة GTA.

إذا كانت المافيا الإيطالية تثير اهتمامك وإذا كنت من محبي ثلاثية فيلم The Godfather؛ فسوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة.

 

 سلسلة Red Dead.

 

يختلف تمامًا عن GTA عندما يتعلق الأمر بالشكل العام للعبة، غالبًا ما يقارن اللاعبون  Red Dead بـ GTA بسبب العالم المفتوح الواسع الذي تقدمه.

 

 

ولكن في Red Dead، تستبدل الخيول السيارات السريعة ويتحول العالم الحديث لـ GTA إلى مجموعة فيلم غربي أمريكي في سلسلة الألعاب هذه.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد