من العادات الغريبة…بطيخة سعرها 300 ألف ين يابانى لهذا السبب !

العادات  الغريبة في معظم البلاد تثير التفكير حول السبب وراء هذه التقاليد الغريبة من نوعها ولكن بعض من هذه التصرفات الغريبة تدل على شيء مميز وتكون رمزا له، فلذلك يلجأ البعض إلى استخدام طرق متنوعة حول الوصول إلى السر وراء هذه العادات الغريبة، ففي مقاطعة “هوكايدو” اليابان بيعت بطيخة في مزاد علني بسعر ثلاثة آلاف دولار وهو ما يعادل  300 ألف ين ياباني.

ونظرا لأهميتها يتسارع البعض لشراء هذه البطيخة  بسبب  قلة إنتاجها  فهي تعتبر ذو قيمة في اليابان وقالت إذاعة التيلفزيون اليابانية أن هذه البطيخة تتميز بقشرتها الرقيقة وهى تعتبر ذو قيمة عالية وتقدم كهدية للدلالة على أن موسم البطيخ سيتأخر بسبب برودة الطقس نظرا لتساقط الثلج في اليابان، الأمر الذي يؤدى إلى إنخفاض في إنتاج البطيخ.

وإن الإنتاج سيزيد في الموسم القادم وهو يعتبر موسم الهدايا في اليابان وقد يصل سعر هذه البطيخة إلى أكثر من ذلك نظرا لأهميتها في وضعها كهدية أو استخدامها كرمز للدلالة على موسم زيادة إنتاج البطيخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أشرف يقول

    نديهم بطيخ ونأخذ تكنولوجيا ———-بيتهيألي نقلة بطيخ واحده من البطيخ المصري تبني المفاعل النووي بالضبعه وياسلام لو نديهم محصول البطيخ سنه واحده نشتري نص مصانع اليابان