ما هو الاسقاط النجمي؟ كيف تخرج من جسدك؟

هل فكرت من قبل في فصل روحك عن جسدك لمدة قصيرة؟! هل فكرت في حرية التنقل والطيران؟! انتشرت هذه النظرية في البلدان الأوروبية وخلقت مجموعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي يتشاركون تجاربهم في الإسقاط النجمي(Astral Projection).

 

نظرية الاسقاط النجمي:

تعتمد النظرية على أن الإنسان يتكون من جسد فيزيائي حقيقي وهو الجسد الذي نراه في المرآة وجسد آخر مكون من الطاقة ويسمى الجسد الاثيري أو الروح يربطهما واسط خيالي يسمونه بالخيط الفضي. العملية هي فصل الجسدين أي أن جسدك سيبقى على الفراش في حالة شلل بينما يخرج الأثير مع وعيك لتكون قادرا على تجاوز كل قوانين الفيزياء التي سنذكرها لاحقا.كيفية الإسقاط النجمي:

تبدأ العملية بالإستلقاء والإسترخاء (Meditation) للوصول لدرجة عالية من التركيز ويصبح جسدك في حالة شلل وذلك لأنك ستقنعه بأنك نائم لكنك لا تزال واعيا ثم ستبدأ في تخيل انفصال روحك عن جسدك بطاقة تركيز كبيرة إلى أن تخرج كليا وتلتفت لترى نفسك ملقى على الفراش والذي وصفه من قام بتطبيق هذه العملية الغريبة بالصدمة والخوف الشديد.

ماذا يمكن أن افعله بالاسقاط النجمي:

حسب الكتب الاجنبية التي تحدثت عن هذا الموضوع ومن جرب القيام بالعملية فأنت تصبح قادرا على السفر بين البلدان والقارات وحتى المجرات بسرعة تتجاوز سرعة الضوء كما يمكن زيارة الآخرين ومشاهدتهم كما تمكنك من التخاطر ومن اغرب ما وجدته بعد بحث كبير هو مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” يحددون الوقت واي مكان في العالم ليلتقوا فيه روحيا ثم يعودون ليتحدثوا عما شاهدوه وفعلوه كما تمكنك من التحكم بأحلامك وأحداثها وعيشها كما لو كانت حقيقة.

 

 

لماذا يمارس البعض الإسقاط النجمي:

يمارس الناس الإسقاط النجمي من اجل المتعة كنوع من الترفيه لكنه أيضاً نوع من العلاج للأمراض النفسية.

هل يمكن لأي شخص أن يمارس الإسقاط النجمي:

حسب النظرية نعم لكنه يتطلب الكثير من الممارسة وتمارين الإسترخاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد