قاتل يكتب بدم زوجته بعد قتلها “الله أكبر” على جدران المنزل

أغلقت الشرطة الأمريكية قضية أثارت الكثير من الجدل في وسط مدينة مينيسوتا، بعد عامين من العثور على جثة الجندي الأمريكي السابق ومعها جثتي زوجته وابنته، كان قد أقدم على قتلهما بإطلاق الرصاص عليهما ثم انتحر في الأخير.

قاتل يقتل زوجته و ابنته و يترك عبارة الله أكبر على جدران المنزل

الجندي المدعو “ديفيد كراولي” والبالغ من العمر 29 سنة، قام بإعدام  زوجته المسلمة البالغة من العمر هي أيضاً 29 سنة وكذلك ابنته الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها 5 سنوات.

أما الشرطة فقالت أنها وجدت عبارة “الله أكبر” مكتوبة على جدران المنزل، بالإضافة إلى العثور على مذكرات القاتل مكتوب عليها عبارات تدل على رغبته بالقيام بتنفيذ جريمة قتل.

كما قامت الشرطة بالكشف عن الملف الكامل للقضية يصف بالتفصيل كيف نفذت هذه الجريمة البشعة، و قد أشارت التحقيقات عن قيام كراولي بإعدام زوجته وابنته مع بعض قبل أن يقوم بإطلاق النار على نفسه. وعثرت أيضاً على موقع إلكتروني باسمه، لكن لم يتم العثور فيه على أي شيء يدل على نيته بالانتحار.

الزوجة المقتولة تنتمي إلى أصول مسلمة باكستانية، لكن بعد أن تزوجت من كرالي اعتنقت المسيحية، وتظن الشرطة أن العبارات التي تم العثور عليها مكتوبة على جدران المنزل بالدم، ما هي إلا عبارات ساخرة أراد كراولي أن يسخر بها على زوجته المسلمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد