صور | اجمل 6 فنادق في العالم

جولة مصورة بالمعلومات والتفاصيل حول اجمل 6 فنادق في العالم، تتميز هذه الفنادق بالعديد من المميزات، كما انها توفر جميع سبل الراحة والرفاهية لروادها من جميع انحاء العالم، فيما يلى اجمل 6 فنادق في العالم.

– فندق اوبروى في الهند

فندق اوبروى في الهند

يقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة بيكولا، ويحيط به العديد من القصور الفخمة، وموجود في ولاية راجاستان الهندية، ويتميز بروعة التصميم المعمارى، وبع العديد من البرك الصناعية والنوافير، والعديد من الحدائق الطبيعية.

– منتجع امانجيرى في الولايات المتحدة الامريكية

منتجع امانجيرى في الولايات المتحدة الامريكية

يقع منتجع امانجيرى في ولاية يوتا الامريكية، حيث انه يقع بين 600 فدان من الصحراء الشاسعة، تم تصميمه بهذا الشكل لكى ينسجم الزائر مع المنظر الطبيعي للمكان، بالإضافة، كما انه يحتوى على افخم حمام سباحة في العالم.

– فندق كاتيكيس في سانتورينى

فندق كاتيكيس في سانتورينى

يقع هذا الفندق فوق سطح البحر بحوإلى 200 قدم، كما انه يحتوى على حمامات سباحة طبيعية ذات المياه الكبريتية، وقدم العديد من الخدمات للسياح.

– منتجع بوسيدون في فيجى

منتجع بوسيدون في فيجى

يقع هذا الفندق تحت قاع البحر في جزر فيجى، فهو يقدم لزواره خدمة استكشاف البحر من خلال الزجاج الموجود على حوانبه، ويقضى به المئات سنويا قضاء شهر العسل.

– فندق ريتز كرتون في هونج كونج

فندق ريتز كرتون في هونج كونج

يعتبر فندق ريتز كرتون من اطول الفنادق في العالم، كما انه يطل على ميناء فيكتوريا الشهير، وبه العديد من المطاعم، وبه نوادى صحية، وحمامات سباحة.

– فندق ون آند أونلي ريثي في المالديف

فندق وان آند أونلي ريثي في المالديف

يعتبر هذا المنتجع عبارة عن فيلات سياحية، يمكنك من خلاله قضاء شهر العسل، ومشاهدة الشعب المرجانية، وممارسة الصيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد