صورة أصغر كلب في العالم الذي يمكن حمله في الجيب.. وماذا قالت مالكته عنه!

تم تسجيل رقم قياسي في حجم أصغر كلب على مستوى العالم في إيطاليا، حيث يمكن وضعه داخل الجيب وحمله إلى أي مكان يرغب به صاحبه، الكلب، ينتمي إلى سلالة نادرة جداً هو أنثى.

ينتمي الكلب إلى فصيلة “شيواوا” وهو يمكن حمله في جيب صاحبه، حيث أنه أقصر حتى من جهاز التحكم عن بعد التلفزيون المعروف باسم “الريموت”، وفقًا لبرنامج تلفزيوني إيطالي عرض مؤخرًا، يعد هذا الكلب هو الأقصر على قيد الحياة حاليًا في العالم.

يبلغ عرض الكلب المسمى “بيرل” أقل من 3.6 بوصات (9.14 سم) وطوله 5 بوصات (12.7 سم). وتمت إجراء فياس لوزنه ثلاث مرات في مستشفى كريستال كريك للحيوانات في أورلاندو، ولاية فلوريدا الأمريكية.

أصغر كلب في العالم
أصغر كلب في العالم

تم احتساب طول الكلب “بيرل” بأخذ كل قياس من قاعدة القدم الأمامية وصولاً إلى أعلى الكتفين في خط عمودي مستقيم، وهو ينتمي إلى نفس الفصيلة الجينية لحامل الرقم القياسي السابق “ميراكل ميلي”، الذي توفي في عام 2020 وكان طوله 3.8 بوصة (9.65 سم).

يعتبر الشيواوا من الكلاب التي تستمتع بارتداء الملابس وتناول الدجاج والسلمون، وفقًا للوصف الذي أورده الخبر.

وفي تعليقها على ذلك، صرحت مالكة الكلب “بيرل” فانيسا سملر: “نحن محظوظون لوجودها، ولدينا فرصة فريدة لكسر الرقم القياسي السابق ومشاركة العالم هذه الأخبار الرائعة”.

تم عرض بيرل مؤخرًا في برنامج Lo Show Dei Record الإيطالي للمواهب التلفزيونية في ميلانو، حيث تم عرضها للمرة الأولى على العالم.

ظهرت بيرل “الكلب” مع مالكتها فانيسا على المسرح، حيث كانت تجلس في مقعد فخم على شكل بيضة، وحظيت باستقبال حار من الجمهور الذي صفق لها بشدة، وعلى الرغم من أن سلالة “الشيواوا” تشتهر بالعناد والمزاجية، فإن بيرل تصرفت بشكل هادئ ولم تتأثر بتصفيق الجمهور، مما أثار إعجاب الحضور.

وتقول إنها تحب الكلاب الصغيرة لأنها يسهل حملها وتنقلها، وتحب رعاية بيرل بشكل خاص.

ويعتبر الكلب “بيرل” إنجازاً فريداً، ويستحق الإشادة على مستوى العالم لتحقيقه رقماً قياسياً في حجمه الصغير الذي يشد الأنظار ويجذب اهتمام الكثيرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد