شكل أنفك يحدد شخصيتك

كشفت إحدى الدراسات المثيرة التي أجريت مؤخراً أنه يمكن التعرف على شخصية الإنسان وكذا على العديد من جوانب فكره وطبيعته انطلاقا من شكل أنفه على النحو الآتي:

أنفك يدل على شخصيتك كيف ذلك ؟

شكل الآنف،شخصية

 

– الآنف الصغير: وهو من أكثر أشكال الآنوف انتشارا على وجه الأرض ويتسم صحبه بشخصية اجتماعية مرح جداً ويحب بتاء العلاقات مع الآخرين،إلا أنه يعتبر سريع الغضب.

 

– الآنف الطويل: يمتاز أصحاب الآنف الطويل بشخصية عنيدة جداً يعشقون السفر واكتشاف بلدان ومدن جديدة،طموحين،إلا أنهم يجدون صعوبة بالغة في بناء علاقات جديدة مع الغير كما لا يقبلون الرأي الآخر في النقاش ويعتقدون أن آرائهم هي الصواب دائما.

 

– الآنف المعقوف: يتميز أصحاب هذا النوع من الآنف بكونه يحبون المظاهر إلى حد كبير،لديهم شخصية قوية وليس لديهم الوسطية في المشاعر إما يحبون أو يكرهون فقط.

 

– الأمف الروماني: يأخذ شكل القوس يمتاز أصحاب هذا النوع من الآنف بصراعاتهم الدائمة مع محيطهم،قويون،لايتنازلزن عن كرامتهم كثيرا.

 

– الآنف اليوناني: له شكل مستقيم له اتصال مع الجبهة،يمتاز أصحاب هذا الآنف برغبتهم الدائمة في نساعدة الغير،كما يمتازون بشخصية تدفعهم دائما إلى الإبداع والإبتكار.

 

– الآنف المدبب: ياخذ عادة شكل منتفخ قليلا يحبون أصحابه دائما الدخول في الجدل مع الغير والإعتداء على ممتلكات الناس.

 

– الآنف المرتفع: إسمه يدل عليه حيث يأخذ الآنف شكله للأعلى،يتميز أصحابه أنهم لايعتمدون في الأمور على العواطف وينظرون لكل الأمور بنظرة موضوعية وحقيقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد