شخصية برج الدلو

تولد شخصية برج الدلو في الفترة ما بين (20 يناير – 18 فبراير)، وهو آخر برج من الأبراج الفلكية الهوائية ويحكمه كوكب أورانوس، وهو الكوكب الذي يحكم الإبتكار والتكنولوجيا والأحداث المدهشة، حيث يعكس أورانوس تمامًا الموقف المميز لبرج الدلو، ويُكمل الطبيعة غير التقليدية لهذا البرج، ويمكننا القول أن الشخصيات من برج الدلو تتمتع بحسّ الفكاهة وحب الخير والإنسانية، بالإضافة إلى إمتلاكهم للذكاء والتفكير خارج الصندوق.

الصفات الإيجابية في برج الدلو

تُعتبر شخصيات برج الدلو من أهم الشخصيات ذوي التوجُّهات المستقبلية، وغالبًا ما يتم وصف هذه الشخصيات بأنها أصحاب رؤية عميقة، حيث يتمتع الأشخاص من برج الدلو بالذكاء الكبير والفخر، وذلك لأن أفكارهم غالبًا ما تكون من خارج الصندوق، ومن الصفات التي يتمتَّع فيها شخصيات برج الدلو ما يلي:

  • الخيال: يُعتبر الأشخاص من برج الدلو بأنهم أشخاص طموحين من حيث الرؤية، فهم يفكّرون بالستقبل ويحبُّون التقدُّم لإحداث تغييرٍ إيجابي في حياتهم.
  • الأصالة: عادةً ما تتمتَّع شخصيات برج الدلو بالأصالة والتميُّز، حيث تشتهر شخصيات برج الدلو بالإبتكار والتفكير خارج الصندوق، وغالبًا ما يتفوَّقوا على غيرهم بالأعمال الإبداعية.
  • المساواة: من أفضل الصفات التي تمتلكها شخصية من برج الدلو هي المساواة، حيث يستمتع هؤلاء الشخصيات غالبًا بالعمل الجماعي ويحبون المشاركة في مجتمعات الأفراد المتشابهين في التفكير.
  • الإنسانية: تميل جميع شخصيات برج الدلو عادةً لتحقيق العدالة والليبرالية والإنصاف في المجتمع، لذلك غالبًا ما نرى الأشخاص من برج الدلو يقدّمون المساعدات والحملات للعمل الخيري والإنساني.

الصفات السلبية في برج الدلو

كما ذكرنا أعلاه فإن شخصية برج الدلو تتمتَّع بالكثير من الصفات الإيجابية، ولكن هناك جانب آخر من شخصيات هذا الكوكب التي تحتوي على العديد من الصفات السلبية، ومنها ما يلي:

  • البرود: قد تبدو شخصيات برج الدلو من الشخصيات الباردة وغير الحساسة بسبب طريقتها الأكثر واقعية وأقل عاطفية في النظر إلى الأشياء، ويمكننا القول أن ميلهم إلى الإفراط في التحليل يفصلهم عن العالم ومن حولهم، مما يجعل الآخرين يشعرون بعدم الإرتياح مع عملية تفكيرهم الجامدة.
  • التنازل: يُمكن أن يؤدي التفكير العميق لدى شخصية برج الدلو إلى التنازل في بعض الحالات، وغالبًا ما يقتنع الأشخاص من برج الدلو على أن ما يفكرون به صحيحًا، بينما يمكن أن يكون خاطئًا إلى حدٍ كبير.
  • الإفراط في المثالية: على الرغم من أن شخصيات برج الدلو من أصحاب الرؤية، إلا أنهم غالبًا ما يجدون أنفسهم يعتقدون أنه لا يوجد شيء أقل من الكمال، وهذا ما يمكن أن يؤدي إلى عدم الرضا والإحباط وحتى الإكتئاب عندما يفشلون في الوصول إلى هذا المعيار النبيل والمستحيل في بعض الأحيان.
  • لا يُمكن التنبؤ به: عادة ما تتغيَّر الشخصيات من برج الدلو للأفضل، ولكن في بعض الأحيان يُمكن أن تظهر جودة التغيير هذه على أنها غير قابلة للتنبؤ، ومع أن الشخصيات من برج الدلو غير عاطفيين، فقد يُشكِّل ذلك خطر على علاقاتهم بالأشخاص من حولهم.

برج الدلو في الحب

تُعتبر شخصية برج الدلو من الشخصيات المنطقية الفكرية التي لا يُمكن أن تعطي عواطفها أهمية كبيرة، ولذلك يجب أن تكون قادرًا على الإنخراط في المحادثات المعقدة والمثيرة لتكسب إهتمامه وتجعله يهتم بك عاطفيًا، وبينما يكون طريق الوصول إلى القلب بالنسبة لبعض الإشخاص عن طريق المعدة، إلا أن الطريق لقلب شخصية برج الدلو يمر عبر الدماغ، كما يتوق شخصيات برج الدلو إلى العلاقات التي لا تُقدِّر فقط الإتصال العقلي، وإنما تُقدر ايضًا الصدق والإستقلالية.

برج الدلو في الأسرة والصداقة

تُعتبر شخصية برج الدلو من الشخصيات المخلصة للغاية للعائلة والأصدقاء، وهم من الأشخاص الذين يقدِّرون الصدق والفكر والإبداع في الأشخاص القريبين منهم، وغالبًا ما يكونون على إستعداد للمخاطرة بكل شيء من أجل أُسرهم، حيث تتمتَّع شخصيات برج الدلو بشعبية كبيرة من الأصدقاء والمعارف، وذلك بسبب طرقهم التعاونية في العلاقات.

شخصية برج الدلو في الأعمال

تدور مهارات العمل عند شخصية برج الدلو حول عرض القدرات التخيُّلية والمهارات الفريدة، حيث يحب هؤلاء الأشخاص ممارسة مواهبهم وأفكارهم أثناء العمل في البيئات المختلفة التي يمكن من خلالها أن يقترحوا أفكارهم في مساعدة الآخرين على الإبداع، وفي المقابل فإن هذه الأفعال من برج الدلو يتم عملها بالأكثر لإستحقاق التقدير في المساهمة، ونظرًا لجهود شخصيات برج الدلو الإنسانية، فهم يزدهرون في الوظائف التي تسمح لهم برؤية تأثيرهم الإيجابي على العالم من حولهم، ومن الأمثلة على المِهن التي تعمل بشكل جيد مع برج الدلو ما يلي:

  • ممثل – ممثلة.
  • مبرمج كمبيوتر.
  • مهندس بيئي.
  • قاضي.
  • ناشط سياسي.
  • عالِم.
  • عامل إجتماعي.
  • مدرس أو أستاذ.
  • كاتب.

نصيحة بخصوص برج الدلو

لا تنطق جميع السمات شخصية برج الدلو على كل الأشخاص من هذا البرج، لذلك فقد يحتاج الأشخاص من هذا البرج أن يعرفوا ما ينطبق عليهم، وبمجرد معرفة ذلك، فقد تعمل الشخصيات من هذا البرج على التفكير بشكل أفضل للإستفادة من نقاط القوة وتحسين نقاط الضعف، وعلى سبيل المثال، إذا كان هناك أحد من شخصيات برج الدلو يرى أنه صاحب رؤية ولكنه غير متأكد من الطريقة التي يمكن من خلالها إحداث تغيير ايجابي في العالم، فيمكنه المحاولة في التطوع في المؤسسة الخيرية أو المنظمات المحلية.

كيفية الإنسجام مع برج الدلو

مواليد شخصية برج الدلو ودودون ويستمتعون بالمشاركة في محادثة مع الآخرين، ولكن يمكن أن يستغرقوا وقتًا طويلاً للإنفتاح عاطفيًا على الناس، لذلك إذا كنت تحاول تكوين صداقة مع برج الدلو، فعليك أن تعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعرف عليهم بما يتجاوز عقولهم وغرائبهم الخارجية، وأفضل طريقة لإشراك برج الدلو هي من خلال أذهانهم، لذلك حاول إيجاد أرضية مشتركة يمكنك مناقشتها، مثل الإهتمام المشترك بالتكنولوجيا أو الفن، وبمجرد أن تصبح صديقًا، سيكون شخص برج الدلو مخلصًا ويعتز بك كشخص طالما أنك لا تخونهم (فهم ليسوا من يسامحهم بسهولة!).

المصادر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد