شاهد بالفيديو كيف يقوم التجار بصبغ الكتاكيت الصغيرة قبل بيعها في الأسواق؟

كل منا في مهنته يحاول جاهدا لفت الآنظار إليه لتحقيق الربح أو النجاح وهو مايفعله تجار الكتاكيت حينما يقوموا بصبغ أعداد كبيرة جداً من الكتاكيت إلى اللون الأخضر والأحمر والبرتقإلى ليجذب إنتباه الأطفال ويبيعوا أكتر كمية من الكتاكيت.. ولكن كيف يقوموا بصبغ كمية كبيرة من الكتاكيت؟ وهل تلك الألوان أو الصبغات لا تؤثر مطلقا على الكتكوت الصغير وهل هذه الألوا عندما يكبر الكتكوت تظل معه أم تتغير ويعود إلى لونه السابق؟

صبغ الكتاكيت

طريقة صبغ الكتاكيت قبل بيعها :

يقوم بائع الكتاكيت بشراء ألوان صبغات صناعية مثل اللون الأحمر واللون الأخضر واللون البرتقالى، وبعدها يضع الكتاكيت الصغيرة في صندوق بلاستيكى صغير جداً ويقوم بعدها برش اللون عليهم وتقليبه جيدا مثلما سترون في الفيديو ويكون مرتديا القفازات حتى لا يثبت اللون على يديه.

وقد أكد العديد من بائعى الكتاكيت أن هذه الألوان الصناعية ليس لها أضرار مطلقا على الكتاكيت فهى لا تضر ولا تنفع هى مجرد ألوان لجذب إنتباه الأطفال لشراء الكتاكيت وتربيتها في المنزل.

أما عن الألوان الصناعية فهى تمكث فترة صغيرة جداً على الكتكوت وبعدها يتحول إلى لونه الأصلى كما خلقه الله سبحانه وتعإلى وكلما نمى الكتكوت أسرع كلما ذهبت عنه تلك الألوان.

تربية الكتاكيت الصغيرة في المنزل تحتاج إلى مساحة واسعة ومكان يدخله الشمس وتواجد الطعام والماء بإستمرار وتربية الطيور بوجه عام أكثر من رائعة عل حسب ما تكلم بائعى الكتاكيت.. شاهدوا الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد