رجل يراقب زوجته فيكتشف مدى التعب الشديد الذي تقوم به طوال اليوم

 بعض الناس بل الكثير منهم يعتقدون أن الأقوى هم جنس الرجال والأضعف جنس النساء ولكنهم يبنون هذا الإعتقاد لأنهم قد يرون أن الرجل هو الذي يحمل الأوزان الاثقل أو يحمل طفله على زراعيه.
وقد أوضح تحقيق على أرض الواقع في طوكيو والذي ضم الكثير من 100 رجل وإمراه أن المرأه تستطيع أن تحمل اشياء تبلغ أكثر من7،2 كيلو جرام واتضح أن هذا حوالي ضعف ما يحمله الرجل طوال الأسبوع وقد اكد 18% من النساء الموجودات أنهن يحملن حوالي 15 كيلو جرام يوميا.
واهتماما بهذا الموضوع ولكي نوضح مدى قدرة المرأة على حمل اضعاف ما يحمله الرجل نقص هذه القصه والتي تكون بطلتها هذه الزوجه والتي تعيش في طوكيو مع زوجها وابنها فإن زوجها كان يراقبها في سريه تامه من سيارته بالخارج فانظرو ماذا تفعل هذه الفتاه الشابه التي هي وزوجه وأم لطفل فإن زوجها نفسه اصيب بالذهول عندما رأى ما تفعله زوجته طوال اليوم من أعمال شاقه قد لا يستطيع هو عملها فتعمل شياله احمال قد لا يحمله هو لكي تعتني ببيتها وبه وبابنها وتساعده في بناء أسرتهم.
ولكن السؤال الذي يوجه للرجل هل سألت نفسك ذات يوم ما الذي فعلته زوجتك طوال اليوم وكيف تقضي يومها؟
فإن هذا الرجل فوجئ عندما اتضح له ما تفعله زوجته منذ الصباح وحتى المساء  وهو حمل الأشياء الثقيلة في العمل الذي لا يقدر عليه غير الرجال.
ومانريد قوله أن لا تعتبر هذا حقا مكتسبا وأن تحاول دائما إظهار الشكر والإمتنان لما تفعله وأعلم أن كلمه الشكر في معظم الأوقات قد تكون أكبر حافظ لما يفعله الآخرون.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد