تعرف على الموظف الكسول..أبلغ الشرطة عن وجود قنابل في الشركة.. كى لا يذهب إلى العمل..

 

رغم عمله في شركة مرموقة ومشهورة يتمنى الكثيرون أن يلتحقوا للعمل بها، الا أن هذا لم يدفعه إلى الالتزام بالحضور إلى عمله بشكل منتظم، واستمر في الغياب عن العمل والاعتذار بكافة الاشكال حتى ارتكب أكبر غلطة في حياته قد تهدد مستقبله بأكمله.

انه آيرون أونيل شاب ايرلندى الجنسية يبلغ من العمر 20 عاما، استطاع أن يلتحق بالعمل في شركة انتل والتي تقع في العاصمة الايرلندية، ورغم ذلك فمع تكرار غيابه المستمر عن العمل ودفعه باعذار مختلفة لرئيسه في العمل من أجل ايجاد المبررات والاعذار له  لعدم حضوره، فشل أخيراً أونيل في أن يجد عذرا مناسبا هذه المرة، حتى هداه تفكيره الشيطانى إلى عذر  يتماشى مع ما يحدث حوله من متغيرات في العالم.

فلقد طلب أونيل من أحد اصدقائه أن يتصل بالشركة محل عمله ويدعى أنه أحد أفراد تنظيم داعش، وأن هناك  عدد من القنابل في طريقها إلى الانفجار في مبنى الشركة خلال 12 ساعة فقط.

و بالفعل استجابت الشرطة للبلاغ وقامت بالاجراءات اللازمة في مثل تلك الحالات، والتي أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أنه لا يوجد أي قنابل، وأن الأمر لا يتعدى كونه مجرد مزحة سخيفة، وبتتبع المكالمة  توصلت الشرطة إلى أونيل وصديقه، ولتتم محاكمتهم حيث حكم على صديق أونيل ب 200 ساعة للعمل في  مجال الخدمة الاجتماعية، بينما ينتظر أونيل نفسه القاضى في أن ينطق بحكم مناسب لما فعله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد