تعرف على أكثر الأماكن رعباً حول العالم والتي يجب ان تمتلك “قلب أسد”للإقتراب منها

يوجد عدد كبير من الأماكن المرعبة في العالم والتي تدور حولها الأساطير والحكايات المرعبة والتي لا يجرؤ أحد على دخولها أو مجرد التفكير بها أبداً، ترتبط الكثير من تلك الأماكن بالحكايات أو الأحداث التي وقعت بها قبل زمن طويل كما أن هناك أسباب كثيرة غير منطقية تزيد من فرضية الرعب المتعلقة بتلك الأماكن.

في هذا المقال ستتعرف على أكثر الأماكن التي تحتاج إلى قلب أسد لدخولها أو الإقتراب منها، وأهم تلك الأمكان التي تكثر بها الحكايات هي جزيرة “لا ايسلا دي لا مونيكا”والتي تعرف باسم جزيرة الدمى، تقع تلك الجزيرة في المكسيك وبدأت رواية الشائعات حولها بعد عام 1950 عندما حدثت قصة غريبة جداً لرجل مكسيكي يدعى “جوليان بيريرا”والذي كان يعيش في تلك الجزيرة بمفرده، ادعى ذلك الرجل أنه رأى طفلة متوفاة في تلك الجزيرة أكثر من مرة، ومن وقتها والرجل يقوم بتعليق الدمى في كل مكان على الجزيرة مما جعلها واحدة من أهم وجهات السياحة في المكسيك، ويقال ان تلك الدمى قادرة على الكلام والنظر والسخرية من السياح أيضاً.

من المدن التي لا يجرؤ أحد على دخولها مدينة “بريبيات”الأوكرانية التي انفجر بها مفاعل تشرنوبل النووي، ومنذ ذلك الحين ومدينة بريبيات هي مدينة أشباح ولا يجرؤ أحد على دخولها.

كنيسة سيدليك التشيكية هي كنيسة فريدة من نوعها، وذلك لأنه تم بناء الأجزاء الداخلية من العظام، وبنيت الأجزاء الداخلية منها باستخدام أكثر من 70 ألف هيكل عظمي بشري، أي 70 ألف شخص!

جزيرة بوفيليا الإيطالية هي الجزيرة التي تم حجر المرضى بوباء الطاعون بها منذ عام 1922 ويقال أن تلك الجزيرة كانت مسرحاً للكثير من الأعمال الوحشية التي كانت تجرى على البشر.

غابة كوهيغارا  اليابانية هي الوجهة المفضلة لكل من يريد الإنتحار في اليابان، ومن المعروف أن اليابان بها معدلات إنتحار عالية جداً أكثر من أي بلد آخر ولذلك يحرص الناس على أنهاء حياتهم هناك عن طريق تعليق أنفسهم هناك.

إسمع الفيديو المتعلق بالخبر من هنا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد