رجل يتاجر بصور زوجته وهي عاريه على الإنترنت

قامت الاعلاميه الكبيرة ريهام سعيد، بإستضافه إحدي الفتيات التي أكدت في حديثها لريهام أمس الثلاثاء أن زوجها قام بتصويرها وهي عاريه، ثم قام ببيع الصور والفيديوهات التي صورها لها لرجال أخرين على شبكه الانترنت، كما يقوم بالحديث التليفونى إلى الرجال بنبره صوت فتاه مستخدماً برامج وتطبيقات متقدمه متاحه للهواتف المعاصره.

وقالت الفتاه في برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناه النهار، أنها طلبت الطلاق من زوجها بعد ثمانيه عشر يوماً فقط من زواجها، بعد أكتشافها أنه يقوم بتصويرها أثناء قيامه بالعلاقه الخاصه معها، ويقوم بمراقبتها بإستخدام اللاب توب الخاص به.

وعند قيام الاعلاميه “ريهام سعيد” بمواجهه الزوج على الهواء مباشرهً أنكر كل الاتهامات المنسوبه إليه من قبل زوجته معتبراً أن كل ما تقوله زوجته “ادعائات باطله ” ولم يعترف الا بأنه يتابع المواقع الاباحيه بإنتظام.

وأنتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى حلقه ريهام سعيد وما تضمنتها من أفعال مشينه للزوج تجاه زوجته معتبرين أن ما يحدث أنهيار للقيم والمبادىء الاجتماعيه بينما أعتبر أخرون أن الحل الوحيد هو العوده إلى الدين الصحيح ؛ لأنه يمثل المبادىء والقيم التي ينبغى أن تكون طريقنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد