بالصور| صيني يشتري سيارة دفع ثمنها نقداً بعملات ورقية ومعدنية صغيرة في عشرة أكياس كبيرة.. واستغرق 4 موظفون في المعرض 12 ساعة لعدها

في ظاهرة تبدو مثيرة وربما تكون الأولى من نوعها، أقدم رجل صيني، يدعى “قواه” بمدينة “تشنغتشو” التابعة لمقاطعة خنان وسط الصين، على شراء سيارة خاصة، الخميس الماضي، والمذهل أنه قام بدفع ثمنها كاملاً نقداً، ولكن بعملات ورقية ومعدنية صغيرة، حيث ملأ أكثر من عشرة أكياس كبيرة الحجم بثمن السيارة.

وذكر صفحة “chaina العربية”، على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، بأن هذا المبلغ من العملات الورقية والمعدنية الصغيرة، استغرق 4 موظفون في المعرض ما يقارب الـ12 ساعة لعدها، بينما أوضح “قواه”، بأنه جمع الكثير من كسور العملة بسبب صعوبة إنفاقها في هذه الحياة السريعة، فقرر الاستفادة منها بشراء سيارة.

وتظهر الصور التي نشرتها صفحة الموقع الصيني الناطق بالعربية، كيف استغرق العاملون بمعرض السيارات من الوقت ومن الجهد، حتى يستطيعوا من استكمال عدّ هذا المبلغ الكبير، والمجهود الذي بذلوه من أجل ترتيب ورص العملات الورقية والمعدنية الصغيرة، وكيف لم يمتنعوا عن استلام هذه المبالغ من هذا العميل، بالرغم من الوقت الذي استنفذوه معه، كفيل بأن يستغلوه للبيع لأكثر من عميل أخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد