بالصور.. أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

هذه 10 صور سيلقي غبية ألقت بأصحابها في السجن.

بالصور .. أغبى 10 صور سيلفي ألقت بأصحابها في السجن

بالصور.. أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

في المرتبة العاشرة :-

فتاتان تلتقطان سيلقي مخيف

قامت هاتان الفتاتان بالتقاط هذا السيلقي المخيف من أجل نشره والتباهي به على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلك بوقت قصير قامت الفتاتان بسرقة مبلغ من المال من مطعم، تعقب الفتاتين واعتقالهما كان سهلا جداً بفضل ذلك السيلقي الغبي، والمضحك في الأمر أنهما كانتا في إحدى بيوت جدتهما الثرية أثناء إلقاء القبض عليهما.

في المرتبة التاسعة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

تبدو قصة هذا اللص كأجدد حلقات مسلسل لصوص أغبياء، فقد قام رجل بمدينة ميلان بإيطاليا بسرقة جهاز ipad من أحد الأشخاص وبعد ساعات من السرقة قام اللص بالتقاط صورة سيلقي له دون أن يدرك أن ذلك الجهاز مرتبط بحساب icloud. لحسن الحظ وجد مالك الجهاز كل الصور على حساب icloud الخاص به مما ساعد في تعقب اللص وإيقافه.

في المرتبة الثامنة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

الشاب البالغ من العمر 21 عاما ويدعى جوستن ميلر من ولاية بيتش جالا الأمريكية، قام بنشر صورة سيلقي له على الفيس بوك وهو يحمل بندقية ضخمة، بعد ذلك بوقت قصير قام بسرقة أحد البنوك، المحققون في الحادثة استطاعوا تمييزه وإلقاء القبض عليه بمساعدة تلك الصورة.

في المرتبة السابعة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

قد يبدو الأمر غريبا بعض الشيئ فقد قام شخص يدعى آدم هاو بسرقة كنيسة، وازدادت الأمور إثارة بعدما نسي اللص جواله الشخصي في الكنيسة، المضحك أن صورته كانت موضوعة كخلفية للجهاز، ذلك جعل مهمة الشرطة في ضبط اللص واعتقاله في مدة قصيرة أمرا سهلا.

في المرتبة السادسة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

نشرت صورة هذا اللص على حسابات الشرطة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عثر عليها في جهاز iphone فقد فكرت الشرطة أن نشرها قد يساعد في التعرف على اللص، وبالفعل فقد استطاع الكثير من الأشخاص تمييز اللص وإمداد السلطات بمعلومات قادت إلى اعتقاله، ذلك اللص يدعى “جيس إيه ولد” وقد قبض عليه في قضية سرقة كبيرة.

في المرتبة الخامسة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

استطاع الفتى الشجاع ذو السادسة عشرة من عمره أن يجتاز حارس الأمن، وأن يصل إلى أعلى نقطة في مبنى التجارة العالمي، وبعد أن أخذ الفتى صورة سيلقي له في أعلى مكان في المبنى، تم إيقافه كما تم تسريح حارس الأمن من عمله بعد تلك الحادثة.

في المرتبة الرابعة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

قاما هذان اللصان بالتقاط صورتي سيلقي لهما باستخدام جهاز iphone مسروق، حيث ظهرا في الصورة متباهيين بمبلغ من المال في أيديهم، كان من السهل على مالك الجهاز أن يتعبهما بعد أن وجد صور السيلقي في حسابه الicloud حيث أبلغ السطات وجرى اعتقال اللصين.

في المرتبة الثالثة :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

سرق لص يدعى لافورو ليب باليت مالا وجهاز iphone من شخص تحت تهديد السلاح، بعد ذلك بفترة قام الضحية بالدخول إلى حساب icloud الخاص به ليجد صور سيلقي قام اللص بالتقاطها بواسطة الجهاز المسروق، سلم الضحية الصور للسلطات، التي اعتقلت اللص.

في المرتبة الثانية :-

أغبى 10 صور سيلقي ألقت بأصحابها في السجن

التقط البريطاني آجلى كيث صورة سيلقي له بينما كان يقوم بسرقة منزل زوجين، وقام عن طريق الخطأ بإرسال الصور إلى بعض جهات الاتصال الموجودة في الجهاز، بعد ذلك قام أحد أصدقاء الضحية بإبلاغ السلطات وتم اعتقال اللص بمساعدة ذلك السيلقي الغبي.

في المرتبة الأولى :-

إثناء زيارة سياحية إلى تايلاند، قامت المغنية ريهانا بالتقاط صورة سيلقي وبيدها حيوان محمي مهدد بالانقراض يشبه السنجاب، ويدعى سلوروليس وقامت بنشر تلك الصورة على حسابها على instgram، قامت السلطات بعد ذلك بفتح تحقيق وجرى اعتقال شخصين بتهمة السماح للسياح بالتقاط صور برفقة ذلك الحيوان المحمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد