أكثر 5 مناطق مخيفة في العالم ويتجنب البشر الوجود فيها

العالم الذي نعيش فيه حاليا به العديد من الأماكن المرعبة، ويسعى العديد من البشر إلى تجنب الذهاب إليها أو مجرد التفكير في فيها، ولكن على الجانب الأخر هناك العديد من الناس لديهم حب الفضول لمعرفة هذه الأماكن فلذلك نقدم لكم العديد أكثر 5 مناطق مرعبة في العالم.

غابة الانتحار

تقع غابة الانتحار على سفح جبل فوجي الموجود في اليابان وسبب تسمية هذا الجبل بهذا الاسم بسبب ذهاب العديد من الأشخاص من اجل الانتحار دون سبب معلن حتى الان، وأصدرت الحكومة اليابانية بيانا تقول فيه أنها فشلت في تحديد العدد الصحيح للوفيات، في عام 2003 فقط رصدت الحكومة اليابانية أكثر من 103 حالة انتحار في الغابة.

كهوف الممياوات

يقع هذا الكهف المخيف في الفليبين يوجد به العديد من الممياوات، وتعتبر هذه الممياوات هى من أفضل حالة ممياوات في العالم الآن حيث يرجع إلى 1500 سنه قبل الميلاد، ويوجد بداخل كل كهف الآف من الممياوات المحفوظة، وداخل كل كهف يوجد العديد من الممرات التي من الممكن أن يتوه بها الإنسان إذا دخله.

كوبري الانتحار

يتواجد هذا الكوبرى في اسكتلندا، ويسمى هذا الكوبرى بهذا الاسم بسبب كثرة حالات انتحار الكلاب عليه، ومنذ عام 1960 إلى الآن انتحر أكثر من 700 كلب من فوق الكوبرى، دون سبب واضح إلى الان، والغريب إن كل الكلاب تنتحر من نفس النقطة على الكوبرى.

مثلث برمودا

توجد العديد من الأساطير على مثلث برمودا، فكان سبب هذه الأساطير هى اختفاء العديد من الطائرات والسفن في هذا المثلث، ويمتد مثلث برمودا من سواحل فلوريدا وبورتوريكو وجزيرة برمودا.

قرية جاتينجا

تقع قرية جاتينجا في الهند، ويحدث بها ظاهرة غربية جداً في شهر سبتمبر وأكتوبر تقع الطيور على الأرض وتفقد أرواحها دون سبب واضح، فلذلك وضعت الهند العديد من أبراج المراقبة في القرية من اجل معرفة السبب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد