أفخم فندق 7 نجوم في العالم في دبى

فندق برج العرب في دبى والتي وصفته موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأنه أطول برج في العالم ووصفته صحيفه الدايلى ميل البريطانية بأن الفندق الأكثر فخامة على وجه الأرض وأنه يستحق أن يكون 7 نجوم.
ثراء فاحش داخل الفندق لدرجة أن واجهاته الداخلية مغطاة بالذهب الخالص وبه العديد من مظاهر الترف العالية جداً إلا أنه مصدر جذب مهم للمشاهير حول العالم والسائحون البريطانيون خصيصا.

فندق برج العرب

الفندق مكون من 202 غرفة للنزلاء لكل غرف خادم خاص بها وشغله الشاغل هو خدمة نزيل هذه الغرفة فقط وقبل أن يشتغل الخادم في الفندق يأخذ تدريبا خاصا جداً ليكون على مستوى الفندق وفخامته.

ويوجد بالفندق 3 أحواض للسمك تضم مجموعة من أندر أنواع السمك حول العالم ويختص برعايتها 7 خبراء متخصصين في العلوم البحرية.

اما عن الأجنحة الخاصة بالفندق فحدث ولا حرج عن مدى فخامتها فكل جناح في الفندق له خادم خاص وبه 14 نوع من الهواتف المحمولة وأيباد مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 وتلفزيونات مقاس 42 و24 بوصة وأجهزة تحكم عن بعد في الستائر والأنوار وأرضيه من الجلد الطبيعي يتم تغييرها بشكل دوري كل سنة وسقف يتدلى من الكريستال.

ناهيك عن غرف خاصه للملوك والأمراء في الطابق 25 يمكنك من خلالها رؤية الخليج العربى كاملا من خلال بانوراما وتعتبر هذه الغرف هى الأغلى في الفندق حيث تكلفك الليلة الواحدة فيها مبلغ 17 ألف جنيه أسترلينى تقريبا في الليلة الواحدة.

الفندق يحنوى على كل وسائل الراحة والرفاهية في العالم لدرجة جعلته فعلا يستحق لقب أفخم فندق في العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد