أسرار غامضة عن القدماء المصريين.. وعلاقتهم بالكائنات الفضائية

الفراعنة أو القدماء المصريون، عندما نسمع ذلك الاسم يتطرق إلى أذهاننا بعض الخوارق والأحداث والأعمال العظيمة التي أوجدوها، ومازال العلماء حتى يومنا هذا يبحثون ويتعمقون في تلك الأسرار لفك شفراتها، لمعرفة ما هو حقيقي وما هو أسطوري، لذلك سنتطرق في هذا المقال لبعض تلك الأسرار.

أسرار القدماء المصريين.

  •  جمال كليوباترا.
  • الكائنات الفضائية.
  • سفينة الشمس.
  • ديكور الهرم الأكبر “هرم خوفو”.
  • هاجس الموت.

 جمال كليوباترا.

الملكة كليوباترا هي آخر ملكات دولة مصر القديمة والتي استطاعت أن تفوز بقلب يوليوس قيصر ومارك أنطونيو وهما من أكثر الرجال في روما أهمية، ومعنى ذلك أنها كانت تتمتع بجمال ليس له حدود واستطاعت أن تبرز ذلك الجمال بين نساء عصرها وتتفوق عليهن جميعاُ.

الكائنات الفضائية.

تعتبر الأهرامات من أهم إنجازات القدماء المصريين، وباكتشاف المقابر الفرعونية تم العثور على بعض الجداريات التي تؤكد صحة اتصال الفراعنة بالكائنات الفضائية، قد يتطرق أنه خرافة ولكن بالنظر إلى بناء الأهرام والأسرار التي لا نعرف عنها شيئاً حتى الآن نستنتج أن ذلك صحيح.

سفينة الشمس.

أثناء اكتشاف المقابر واكتشاف الهرم الأكبر، تم العثور على سفينة الشمس وهي التي يستخدمها الملك في الحياة الأخرى لكي يساعد إله الشمس “رع”، في معركته الأبدية مع شيطان الظلام كل ليلة حتى يخرج الفجر وهو منتصر في السماء.

ديكور الهرم الأكبر “هرم خوفو”.

كان من السائد قديماً أن الهرم غير مزخرف من الداخل، ولكن من زمن ليس ببعيد تم اكتشاف الطلاسم والألغاز والزخارف ولم يكن الهرم مبنياً من الحجر الجيري كما ظن الجميع.

هاجس الموت.

إذا تأملنا في معظم الأشياء التي تم اكتشافها عن الفراعنة مثل الأهرامات، والمومياوات والآلهة، نستنتج انشغالهم بالموت والحياة الأخرى، وكان الدفن عندهم بمثابة التمجيد للحياة، ومما يثبت ذلك هو الرسوم التي تزين المقابر والمقتنيات الثمينة والنقوش على الجدران والتحنيط الذي هو رمز تمجيد الحياة عندهم وليس تمجيد الموت.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد