أب يقوم بوضع إبنته بالقبر كل يوم ليهيئها إليه/بالصور

حين يقف الاب امام عائق العجز المادي في انقاذ فلذة كبده من الموت، هنا تقف الحياة امامه ولا يبقى في مخيلته الا اليأس من كل شيء، يقف مكتوف الايدي، ينتظر لحظة فراق قطعة من روحه بسبب العجز المادي الذي حال بينه وبين انقاذها من الموت المحتوم.

لماذا يضع الاب ابنته بالقبر يوميا؟

قام اب صيني بحفر قبر طفلته البالغة من العمر عامين، والتي شاء القدر أن تعاني من اضطرابات خطيرة بالدم، قام بسببها بإنفاق كل ما لديه من اموال، وليس هذا فقط بل اضطر للاقتراض ممن يعرفه حتى يستطيع أن يوفي متطلبات ابنته للعلاج ولكن دون جدوى فالأمر يتطلب المزيد من الاموال حتى تتعافي الطفلة.

قام الاب بعمل شيء اصاب كل الناس وحتى مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن الشديد، واثار تعاطف الكثير من الناس، بعد أن قام الاب بحفر قبر لابنته الصغيرة الطفلة المسكينة، وجعل يأخذها كل يوم ويجلس بداخل القبر بصحبتها، حتى يعدها نفسيا لما ستواجه من مصير محتوم، وحتى لا تشعر بالوحشة بعد أن يضعها فيه.

تعاطف الناس لإنقاذ الطفلة

تعاطف كبير من الناس جعل الكثير يرسل إلى الاب ليمد له المساعدة ليستكمل علاج الطفلة، التي اكد الطب أن حالتها سوف تشفي أن وفرت لها مبالغ مالية كبيرة، وهو ما قام به بعض الناس من تقديم لمساعدة هذا الاب لينقذ طفلته من الموت الذي لطالما هيئها لاستقباله في كل لحظة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد