ولادة قطة بوجهين في حالة نادرة الحدوث.. صور

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة نادرة الحدوث لقطة بوجهين، حيث توفيت القطة بعد ولادتها بأربعة أيام في إحدى المدن بدولة تايلاند، وهي من الحالات النادرة التي لا تحدث كثيراً في العالم، حيث تم تداول عدد من الصور لتلك القطة والتي سوف يتم عرضها على حضراتكم في هذه المقال وتفاصيل وفاة القطة.

قطة بوجهين

قطة بوجهين

أشارت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” أن القطة ولدت يوم الأحد في مقاطعة لا مبانج الشمالية، وأنها توفيت يوم الأربعاء الماضي في الساعات الأولى من الصباح بعد ولادتها بعيب خلقي، وأشار البعض أن مثل تلك القطط تتوفى خلال ساعتين من الولادة.

وفاة القطة

من جانبه كتب مالك تلك القطة على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن قطته “ليتل تونغ” قد ماتت وغادرت هذا العالم، وأنه لا يدري ما حدث لها، وأنها بدأت بالفعل تكافح من أجل التنفس في الساعة الواحدة صباحاً.

وأضاف أنه وضع البطانية عليها، وأنه فتح البطانية عليها في تمام الساعة الخامسة والنصف، مؤكداً أنها لم تعد تتنفس، وأنها فارقت الحياة في مشهد مؤثر لجميع متابعي مالك تلك القطة.

يهمك أيضاً:

ظهور ثعبان برأسين يثير الجدل وصائد الأفاعي يكشف التفاصيل.. صور

تمتلك أكثر من 550 سناً.. أكثر الأسماك المرعبة.. صور

وأضاف مالك القطة أنها ولدت في 17 يوليو الجاري 2022 وتوفيت يوم 20 يوليو 2022، وأنه حزين عليها، بينما أشارت الصحيفة إلى أنه نادراً ما تعيش تلك القطط ذات الوجهين لمدة ساعتين بعد ولادتها، والتي يعرفها البعض باسم قطط “جانوس” تشبهاً بالإله الروماني ذو الوجهين “يانوس”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.