وفاة طفلة 10 سنوات بعد اكتشاف تقرحات في فمها.. خذوا حذركم وتجنبوا فاجعة هذه العائلة

نعرض لكم حادثة مؤلمة حدثت لتلك الطفلة ابنة ال10 سنوات، والتي كانت فاجعة لأسرتها، وننشرها أيضاً للتوعية والحرص على عدم التهاون في إهمال صحة أطفالكم، والحرص الدائم على جعلهم في أفضل حال، فقد توفت تلك الطفلة بنت ال10 سنوات، بسبب إهمال الأطباء، وعدم معرفة عائلة الطفلة لهذا المرض، وإليكم تفاصيل الحادثة المؤلمة.

وفاة طفلة 10 سنوات بعد اكتشاف تقرحات في فمها .. خذوا حذركم وتجنبوا فاجعة هذه العائلة

وفاة طفلة 10 سنوات بعد اكتشاف تقرحات في فمها.. خذوا حذركم وتجنبوا فاجعة هذه العائلة

تفاصيل الحادثة :-

توفيت الطفلة برنولي كاتالين 10 سنوات فجأة، حيث في بادئ الأمر ارتفعت درجة حرارتها، ما استدعى الذهاب إلى أحد الأطباء الذي قام بوصف لهم مضادات حيوية التي تقلل من رجة حرارته، إلا أن الطفل حرارته لم تقل إطلاقاً، بل زادت درجة حرارتها يوماً بعد يوم، حتى أنها تمنعت عن الطعام، ما جعل أهلها أخذها مرة أخرى للأطباء.

وفي هذه المرة أستطاع أحد الأطباء أكتشاف حبوب القرحة البيضاء في حلقها، ما دفعه إلى اقتراح أن تلك الفتاة مصابة بالقرحة، وكتب لها هو الآخر بعضاً من المضادات الحيوية، وطلب أن تزوره مرة أخرى بعد أسبوع، ولكن الطفلة المسكينة توفت بعدها بفترة قليلة.

وبعد أن توفت قاموا بتشريح جثتها لمعرفة سبب وفاتها، وكانت المفاجأة، حيث أكتشف الأطباء أن الفتاة كانت تعاني من أحد الفيروسات الذي يسمى ” Herpes Simplex “، والذي لم يظهر إلى الأطباء إلا بعد وفاتها.

وفي توعية للأسر والحرص على صحة أطفالهم، وجب التوعية إلى أعراض ذلك الفيروس الخطير، وذلك لتفادي فاجعة تلك الأسرة، والأعراض تتمثل في :-

  • حرارة مرتفعة.
  • حساسية.
  • فقدان الشهية، والتمنع عن الطعام.
  • التهاب اللثة، ما يسبب في تواجد قرح.
  • جروح على اللسان أيضاً.
  • وسيلان اللعاب عند الرضيع.

شاهد أيضاً >> لمحة رائعة من الفنانة يسرا تقوم بها في ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين.

>> صورة للنجم فاروق فلوكس بعد تغيبه عن الساحة الفنية لفترة كبيرة شاهد كيف أصبح الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد