وضع مسمار في وسط شمعه يهيئ لك جو ملئ بالرومانسيه

الكثير من السيدات يصابون بالملل من تشابه اليوم عندهم والروتين اليومى حتى وان فكروا أن يصنعون جو هادئ مع ازواجهم ملئ بالرومانسيه تأتى الافكار التقليديه بالشموع البسيطه العاديه التقليديه والجو الهادئ خافت الانوار.

وضع مسمار في وسط شمعه يهيئ لك جو ملئ بالرومانسيه 1 12/5/2016 - 10:56 م

فنحن كثيرا ما نود الحصول على طريقه ولو بسيطه من أجل التغيير والتجديد في حياتنا اليوميه أضفاء لمسات بسيطه على المنزل قد تكون شىء بسيط للغايه ولكنها تُحدث  التغيير هناك الكثيرون مما يعتقدون أنه يلزم لعمل تغيير بالمنزل وضع أشياء كثيره أو تغييرها وأستخدام أشياء مكلفه للغايه وهو أمر لايستطيع عمله الكثيرون لذا لايحاولون التفكير مطلقا في التغيير ولكن الامر بسيط جداً أكثر مما تتخيلون.

اذا اردتى عمل  سهره داخل المنزل سواء كانت سهره رومانسيه أو برفقة الأهل والأصدقاء وتريدين وضع شىء مختلف يضفي القليل من البهجه وفي نفس الوقت يكون  فريد لم يضعه أحد من قبل حتى يتبهر ضيوفك أليكى أبسط الطرق بواسطة شمعه ! نعم كل ما عليكى فعله هو أحضار اى شمعه لديكى سواء شمعه ملونه أو معطره أو حتى شمعه عاديه وقومى بوضع مسمار بمنتصف الشمعه ولكن بحذر حتى لاتنكسر الشمعه وثبتيها افقيا بين كأسى شراب كما سنرى في الفيديو مع ملاحظة وضع قطعة قماش سميكه اسفل الكوؤس حتى تلتقط بقاييا الشمعه شاهد بالفيديو كيف تحدث تغيير كامل.

ويمكنك تغيير الوان الشمع واستخدام الشمع ذو الرائحه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.