وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ

يزخر عالم الطب بالعديد من الحكايات الغريبة والعجيبة التي تحدث لعدد بسيط من الناس من حالات حمل غريبة مثلاً أو وحالات ولادة نادرة لعدد كبير من التوائم في وقت واحد أو بعض الحالات الطبية التي ستعتقد انه تعد ضرباً من ضروب الخيال عندما ستسمع بها للمرة الأولى، وتعد تلك الأمور المتعلقة بالحمل والولادة من بين أكثر الحالات الطبية تعقيداً واثارة للاستغراب، وفي هذا المقال نستعرض وإياكم قائمة بأغرب حالات الحمل المسجلة على الإطلاق.

وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 6 24/9/2021 - 9:35 ص
  • أصغر أم في التاريخ:

    وضعت ميدينا ابنها بعمر الخامسة
    وضعت ميدينا “على اليمين” ابنها بعمر الخامسة.

تعد البيروفية لينا ميدينا التي تبلغ من العمر حالياً 87 عاماً أصغر أم مسجلة في التاريخ البشري وتاريخ الطب المعروف، وضعت لينا ميدينا مولودها جيراردو ميدينا يوم 14 مايو 1939 وهي تبلغ من العمر خمسة أعوام وسبعة أشهر و21 يوماً، وبهذه الأرقام الاعجازية تعد لينا أصغر أم معروفة في تاريخ الطب البشري، وهي تعيش الآن في البيرو.

وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 1 24/9/2021 - 9:35 ص

  • أكبر ام مسجلة:وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 2 24/9/2021 - 9:35 ص

تعد الهندية أومكاري بانوار أكبر أم مسجلة في تاريخ الطب الحديث، وأنجبت أومكاري عن طريق التخصيب الاصطناعي توأماً “صبي وفتاة” في عام 2008 وهي تبلغ من العمر وقتها 72 عاماً لتنتزع لقب أكبر أم من الاسبانية ماريا ديل كارمين التي وضعت توأماً قي الـ 63 من عمرها.

  • أكبر عدد من التوائم:وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 3 24/9/2021 - 9:35 ص

وضعت سيدة مالية تدعى حليمة سيسي 9 أطفال توائم دفعة واحدة لتكون بذلك حاملة الرقم القياسي في عدد التوائم والمسجلة لدى موسوعة جينيس، وتحمل سيسي الرقم القياسي عوضاً عن الأمريكية نادية سليمان التي وضعت 8 أطفال دفعة واحدة عام 2009.

  • الحمل الخفي:وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 4 24/9/2021 - 9:35 ص

وضعت سيدة أمريكية تدعى ميليسا سورجكوف مولودها بطريقة غريبة للغاية بسبب حالة الحمل الخفي نادرة الحدوث، وقالت ميليسا سورجكوف أنها لم تكن تعرف بأنها حامل بسبب عدم وجود أعراض حمل عليها وكانت تعتقد بأنها مصابة بحصوة في الكلية بسبب الآلام التي صاحبت الحمل، ووضعت ميليسا سورجكوف ابنها في إحدى المراحيض العمومية بإحدى المطاعم وتسبب ذلك في اعتقالها بسبب أن الشرطة اشتبهت في أنها تريد اجهاض ابنها وبينت التحقيقات لاحقاً بأن ميليسا لم تظهر عليها أي أعراض حمل ولا وجود لمستندات فحوصات.

  • أطول فترة حمل:وضعت مولودها وعمرها خمس سنوات فقط، أغرب 5 حالات حمل وولادة مسجلة في التاريخ 5 24/9/2021 - 9:35 ص

دخلت سيدة أمريكية تُدعى بيولا هانتر في أطول فترة حمل مسجلة لدى الأطباء حتى الآن، وامتدت فترة حمل بيولا لتزيد عن 370 يوماً مما يعني أن الطفل الذي أنجبته بيولا قد جاء متأخراً بحوالي 100 يوم.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.