وحش ضخم يسبب الرعب لعائلة أسترالية بعد اكتشاف وجوده فى صورتهم على الشاطىء

أُصيبت عائلة استرالية بالذهول عندما اكتشفوا تفاصيل مرعبة في خلفية صورتهم على الشاطئ، حيث اشارت التكهنات إلى وجود وحش ضخم يسبح بجوارهم.

وحش ضخم يسبب الرعب لعائلة أسترالية بعد اكتشاف وجوده فى صورتهم على الشاطىء 4 9/1/2023 - 2:22 م

كانت العائلة قد التقطت صورة على الشاطىء في مقاطعة “ملبورن” الاسترالية ، يظهر فيها أب وابنته الصغيرة يلوحان للكاميرا ،لكن عندما عادوا إلى المنزل ، لاحظوا كائن غريب في الماء خلفهم – يُعتقد أنه زعنفة سمكة قرش .

وحش ضخم يسبب الرعب لعائلة أسترالية بعد اكتشاف وجوده فى صورتهم على الشاطىء 1 9/1/2023 - 2:22 م

ظهور القرش فى الخليج المجاور

المثير أنه تم الإبلاغ عن مشاهدة سمكة قرش في نفس اليوم في الخليج المجاور لشاطئ مدينة “كاروم” التى تم التقاط الصورة فيها من وحدة الإنقاذ الشاطئية الأسترالية التى نشرت على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك رسالة مفادها : نشرنا بالأمس عن مشاهدة سمكة قرش ، بالقرب من شاطئ “بونبيتش”.

وأضافت : حسنًا ، في وقت لاحق ، تلقينا رسالة من إحدى العائلات التي تتابع صفحتنا ، والتي كانت في شاطئ “كاروم” ، في وقت سابق من الصباح.

وحش ضخم يسبب الرعب لعائلة أسترالية بعد اكتشاف وجوده فى صورتهم على الشاطىء 2 9/1/2023 - 2:22 م

خلاف حول زعنفة سمكة القرش

كانت هذه أول زيارة تقوم بها  العائلة وطفلتهما الصغيرة إلى الشاطئ ، وتولى الأب تصويربعض اللقطات التذكارية لليوم وعندما عادوا إلى المنزل ، وشاهدوا الصور ، لاحظوا شيئًا ما في المياه الضحلة خلفهم مباشرة ، فقاموا بنشر الصورة على مواقع التواصل الإجتماعى حيث انقسم المتابعون حول ما إذا كان الجسم عبارة عن زعنفة سمكة قرش أم لا.

قال أحد المتابعين: لا يمكن أن تكون كبيرة جدًا ، نظرًا لحجم الكلب وعمق الماء.

وكتب آخر: يبدو قليل العمق بالنسبة لسمكة قرش لها زعنفة بهذا الحجم إذا حكمنا على مكان وقوف الكلب والرجل على اليسار ،كان الرجل الآخر الذي يقف خلفهم قد لاحظ ذلك.

وعلق ثالث بقوله: أوافق و لا يمكن استبعاد ذلك – لكن من المستبعد جدًا ألا تُرى سمكة قرش تبحر في المياه الضحلة ولا يدرك ذلك المتواجدون في الصورة.

وحش ضخم يسبب الرعب لعائلة أسترالية بعد اكتشاف وجوده فى صورتهم على الشاطىء 3 9/1/2023 - 2:22 م

وحش ضخم طوله أربعة أمتار

يأتي ذلك بعد أن شوهدت سمكة قرش بيضاء كبيرة بحجم “حجم القارب” وهي تسبح بشكل خطير بالقرب من شاطئ سياحي شهير – ما أدى إلى إطلاق حرس السواحل تنبيه عام.

كان الوحش الضخم الذي يبلغ طوله أربعة أمتار قد شوهد وهو يجوب الساحل بالقرب من الشاطئ في مقطع التقطه الصيادون من سفينتهم ،  يمكن رؤية القرش الأبيض  وهو يدور حول القارب تحت سطح الماء على بعد نصف ميل من الشاطئ ،وتمكنوا من معرفة حجمه بعد مقارنة المخلوق بجانب قاربهم.

شوهد الأبيض الكبير قبل أن يحضر رجال الإنقاذ وتم استدعاء الشرطة لتحذير مرتادي الشواطئ من دخول المياه.

اترك تعليقاً