واقعة غريبة.. إمرأة صينية ترفض ترك حقيبة يدها وتدخل بها عبر جهاز الأشعة السينية في محطة القطار

في محطة للسكك الحديدية في إحدى المدن في جنوب الصين، حيث شهدت المحطة ازدحاما بالمسافرين الذين ينون الاحتفال في بلدانهم بمناسبة العام الصيني الجديد التي تصادف يوم 16 فبراير، أصيب موظفوا المحطة بالصدمة والدهشة في ذات الوقت، عندما شاهدوا على شاشات المراقبة بالأشعة السينية إمرأة صينية في الصورة الظلية.

واقعة غريبة

وأظهر شريط فيديو انتشر على شبكة الانترنت وقوع الحادث الغريب يوم الأحد، وقد تسلقت المرأة الحزام الناقل الذي يجري فحص الحقائب من خلاله، ومرت عبره مع  حقيبة يدها، حيث أظهرت صور الأشعة السينية غير العادية أن المرأة راكعة على أطرافها الأربعة خلف أمتعتها، ولا تزال ترتدي حذاء بكعب عال.

ومن غير الواضح لماذا كانت المرأة حريصة جداً على عدم ترك حقيبة يدها، ولكن الكثير من الناس في الصين يحملون مبالغ كبيرة من النقد عند السفر إلى بلادهم بمناسبة العام الصينى الجديد، وعلى الرغم من أن الموظفين قالوا لها أن جميع الحقائب تمر عبر جهاز الأشعة السينية، لكنها رفضت إلا أن تدخل مع حقيبة يدها.

وكان الحل لديها هو الانضمام إلى أمتعتها على الحزام الناقل، فتسلقت من الجانب الآخر للحزام، بينما أحد ضباط الأمن كان يضحك بهذا التصرف الذي كان مفاجأة، وقد فعلت المراة ذلك على الرغم من أن موظفي محطة السكك الحديدية قد نصحوها بعدم الدخول عبر اجهزة الاشعة السينية، حيث أن الاشعاع الذي تسببه الماسحات الضوئية قد يكون ضارا.

وكانت المرأة من بين ما يقدر بـ 390 مليون شخص من المتوقع أن يسافروا بالقطار لقضاء عطلة رأس السنة الصينية الجديدة التي تجرى يوم 16 فبراير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.