التخطي إلى المحتوى
“شاب هندي” يرفع قضيه علي والديه لإنجابه دون إذنه شاهد التفاصيل
هندي يرفع قضيه علي والديه لإنجابه دون إذنه

دائما ما نقرأ عن حوادث غريبه منها القصص المرعبة ومنها القصص التي التي لا يصدقها عقل، ومنها القصص المضحكة التي تصل إلى أن ينتقدها المجتمع بسبب استغراب الحدث، فقد ظهر علينا شاب يقيم في الهند أشعل وسائل التواصل الاجتماعي بقيامه برفع قضيه علي والديه بسبب انهم قاموا بخلفته دون استئذانه مما أثار استياء المجتمع الهندي وسنوضح لكم تفاصيل هذه القضية المثارة بالهند.

تفاصيل القضية التي رفعها الشاب علي والديه:

هندي يرفع قضيه علي والديه لإنجابه دون إذنه
هندي يرفع قضيه علي والديه لإنجابه دون إذنه
  • قام شاب هندي اسمه رفائيل صموئيل يبلغ من العمر 27 سنة، برفع قضية علي والديه لقيامهم بأنجابه دون موافقته شخصياً، وذلك تضامناً لحملة تدعو إلي مقاطعة الولادة داخل الهند.
  • وقال رفائيل عبر صفحته علي الفيس وأيضا من خلال قناته علي اليوتيوب بن الولادة بمثابة الخطف والعبودية بالرغم من انه علي علاقة جيدة بوالديه، ولكنه يرى أن أعطاء الحياة للأطفال يعتبر أنانية ونفاق.
  • وصرح رفائيل بانه يحب والديه جدا ولكنهما قاموا بأنجابه من اجل متعتهم الشخصية، ولكنه يري لماذا يتم إجبار أشخاص آخرون علي تحمل كوميديا التعليم بالمدرسة والحصول علي وظيفة.
  • وتعد هذه الحالة التي ظهرت بالهند في تزايد مستمر بمبادي مختلفة تنتشر باعتقاد بان انجاب الأطفال يساهم في احداث خلل للنظام البيئي، وهذا فكر غريب جعل البعض يتساءل من صاحب هذه الأفكار الغريبة، والتي نالت قسطا كبيرا من الهجوم و السخرية داخل وسائل التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.