هندية تتزوج من فتاتين على انها رجل

يسود في المجتمع الهندي طابع خاص عند الزواج وخاصة في موضوع المهر فعلى العكس من المعروف أن يقوم الرجل بتقديم المهر للفتاة التي ستصبح زوجته، تقوم الفتاة الهندية بتقديم المهر للرجل وهو سر القصة الغريبة التالية إلى وقعت في الهند، وكان المهر هو الدافع الأساسي لعملية الخداع التي حدثت في القصة التالية.

هندية تتزوج من فتاتين على انها رجل 1 16/2/2018 - 9:16 م

قامت الشرطة الهندية باعتقال احدى السيدات التي قامت بانتحال صفة رجل وقامت بالزواج من سيدتين وحصلت على المهر من الأثنين، كما قامت بمعاملة احداهن بسوء وذلك من اجل الحصول على اموالها.

موقع فيس بوك كان البداية

وكانت بداية عملية الخداع الغريبة من نوع عندما قامت احدى السيدات وتدعى “سويتي سين” بإنشاء حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باسم ” كريسنا سين ” وذلك عام 2013، وقامت بنشر صورها بملابس رجالية، وقد استخدمت هذا الحساب من اجل التواصل مع النساء.

قامت “سويتي سين” بالسفر هى وعائلتها إلى مدينة “كاثجودام” لكى تقابل فتاة كانت قد تعرفت عليها من خلال حسابها الوهمى على الفيس بوك، وقامت بإقناعها بأنها رجل وكانت تلك الفتاة الشابة تبلغ من العمر 22 عام، وقد تزوجتها في نفس العام وانتقلوا للعيش في بيت مستأجر، ثم قامت سين بتحويل حياة تلك الفتاة إلى جحيم حيث قامت بالاعتداء عليها وذلك من اجل أن تحصل على المهر منها.

تلى تلك الواقعة واقعة اخرى قامت بها “سين” في عام 2016، وفي تلك المرة كان الزواج من فتاة يبلغ عمرها 20 عام، واستمرت سين في خداع تلك الفتاة حتى قامت الزوجة بعمل بلاغ للشرطة تتهم فيه “سين ” بسرقة المهر البالغ 850 الف روبية اى حوإلى 13.243 دولار امريكى وانها تمارس معها العنف.

اخفت سين عن تلك الفتاتين حقيقة انها امرأة واستمرت في خداعهم حيث انها لم تقم بكشف جسدها امامهم، بالإضافة إلى أن تصرفاتها كانت مثل تصرفات الرجال.

وقامت الشرطة بالقبض على “سين ” يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2018، وقامت “سين” بالاعتراف بانتحالها شخصية رجل، وتم توجيه لها تهم انتحال واحتيال وتزوير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.