هل سمعت من قبل عن الكوكب الجائع؟

كل يوم يطرأ على أذاننا وأذهاننا الكثير من المسميات الجديدة والغريبة في نفس الوقت فالحياة مليئة بالمفاجآت ورياح التغيير تدفعنا نحو إبتكار كل ما هو جديد وفريد من نوعه  ولا يقتصر الإبتكار على مجال معين بل إمتد ليشمل كل المجالات ولم يقتصر أيضا على بلد معين فلكل بلد مبتكريه ومخترعيه.

هل سمعت من قبل عن الكوكب الجائع؟ 3 26/8/2015 - 8:21 م

وبمناسبة الحديث عن الإبتكار والغرابة هل سمعت من قبل عن ما يسمي بمشروع الكوكب الجائع وما معلوماتك عنه؟

بالطبع ستكون الإجابة أن هذه هي المرة الأولي التي تسمع فيها عن ذلك الشئ ولا توجد لديك أدني معلومات عنه وهذه إجابة متوقعة جداً فمن النادر جداً أن تكون قد سمعت عن ذلك المشروع من قبل.

مشروع الكوكب الجائع هو عبارة عن مشروع فني قام بإبتكاره مصوران الأول يدعي peter menzel والآخر يدعي faith  يقومون في هذا المشروع بالتجول حول العالم ملتقطين صورا لعائلات وهي تتناول الطعام والهدف من هذا المشروع هو توضيح كيف تختار العائلات حول العالم طعامها ووجباتها وكيف تختلف ثقافة الطعام من دولة لأخري فكل صورةهل سمعت من قبل عن الكوكب الجائع؟ 1 26/8/2015 - 8:21 م يلتقطونها يرافقها شرح مفصل بنوع الطعام المتناول وكمية السعرات الحرارية والدهون الذي يحتويه.وتعتبر تلك الفكرة غريبة من نوعها أن يقوم مصوران بالتجول حول العالم لمجرد إلتقاط صورةهل سمعت من قبل عن الكوكب الجائع؟ 1 26/8/2015 - 8:21 م لعائلات وهي تتناول الطعام

الكوكب الجائع3