هشام عباس وعودة برنامجه الرائع “فاكر الأغنية دي”

عاد المطرب الجميل هشام عباس لتقديم برنامجه ” فاكر الأغنية دي” على محطة “إنرجي” الإذاعية أمس الخميس، حيث يبث البرنامج من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساء كل يوم خميس. ويقدم البرنامج  في كل حلقة نوع من الأغاني والموسيقى والتي شاعت في فترة زمنية معينة، وكيف تطورت الأغنية من حيث الكلمات والألحان. وفي الجزء الأخير من الحلقة يستضيف هشام أحد نجوم هذه الفترة.

عام 2000 وأغاني الرومانسية الراقية

وفي الحلقة الأولى من البرنامج بعد العودة والتي أذيعت أمس الخميس، تحدث هشام عباس عن أشهر وأجمل الأغاني التي ظهرت في عام 2000. وافتتح حديثه بالكلام عن ألبوم محمد منير “عشق البنات” والذي حقق نجاحا ساحقا وقت طرحه في الأسواق، بالإضافة إلى تدأول كليبات أغاني الألبوم، خاصة أغنية “ربك لما يريد”و” بعشق البحر”،   حيث كانت كلمات الأغاني لفوزي إبراهيم وبهاء الدين محمد.

ثم تحدث هشام عباس عن ألبوم عمرو دياب المعجزة “تملي معاك”، وأغنية “كده عيني عينك” وأغنية” العالم الله”، وقد نال الألبوم شعبية ضخمة، حتى أن بعض عشاق عمرو دياب يرون أن هذا الألبوم هو بمثابة التحفة الفنية لعمرو دياب. وأضاف هشام أنه كان حاضرا وقت توقيع عقد الألبوم وتنبأ لعمرو أن الألبوم سيحقق نجاحا غير مشهود.

كما أشار هشام إلى النجاح المنقطع النظير الذي حققه ألبوم إيهاب توفيق”حبيب القلب” وأغنية “تترجى فيا”، والتي نجحت كأغنية وكفيديو كليب. بالإضافة إلى ألبوم الفنان الراحل عامر منيب “أيام وليالي” وأغنية يا قلبي تاني”، وألبوم فضل شاكر ” الحب القديم”.

الأغاني العالمية الناجحة في عام 2000

ولم يغفل هشام عباس عن ذكر الأغاني الأجنبية التي لاقت نجاحا كبيرا في هذا العام، سواء في بلدها أم في مصر  والعالم العربي، وعلى رأسها أغنية بريتني سبيرز الرائعة “Opps..I did it again”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.