هذه الحشرة تنام معك كل ليلة وأنت لاتعلم

هل كنت تعلم أن هناك حشرة تنام معك كل ليلة وأنت لاتعلم؟

هذه الحشرة تنام معك كل ليلة وأنت لاتعلم 1 25/6/2015 - 1:24 م

إنها حشرة الفراش التي اكتشف العلماء أنها لاتتأثر بالغسيل ولا بالمنظفات المختلفة وتسكن هذه الحشرة في المفارش والبطاطين والمخدات، والحل الوحيد للقضاء عليها هو وضع المفارش في الشمس وتهوية غرفة النوم بشكل يومى ومستمر.

حشرة

كما أن ليس الحشرات وحدها هى ماتوجد على الفراش ولكن هناك أمر مهم يجب أن نفعله قبل النوم وهو سنة من سنن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا أوى أحدكم ألى فراشه فلينفض فراشه بداخله إزاره فإنه لايدرى ماخلفه عليه) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أوصانا الرسول عليه أفضل الصلوات والتسليم بنفض فراشنا ثلاثا قبل النوم والإعجاز العلمى في هذه السنة أن العلماء إكتشفوا أن الإنسان عندما ينام تتساقط من جسده خلايا ميتة على فراشه وعندما يستيقظ ويعود للنوم مرة أخرى تتساقط الخلايا الميتة التي تتفاعل مع الخلايا الميتة الملتصقة بالفراش من قبل فتسبب الامراض لجسم الإنسان.

ولقد حاول العلماء تنظيف الفراش بالمواد المنظفة المختلفة إلا أنهم وجدوا أن الخلايا لم تتحرك من مكانها وبعد محاولات عديدة إكتشفوا أن الطريقة الوحيدة لإزالة هذه الخلايا هى نفض الفراش.

سبحان الله والله إن في إتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم كل الخير ولم ينصحنا بشئ إلا وكان فيه إعجاز علمى عظيم للبشرية فهو لاينطق عن الهوى إنما هو وحي يوحى :)