هارب من الشرطة يحصد على أكثر 3 ملايين مشاهدة في أسبوع !


حصدت صورة رجل يختبئ من الشرطة في منزله حيث أثارت فضول رواد ومتابعي صفحات التواصل الإجتماعي حول العالم بعدما نشرت الصورة يوم 31 جويلية الماضي فقط من طرف “ريتش” مشترك في أحد المواقع الشهيرة لرفع الصور (Imgur) ليتفاجئ بالكم الهائل من المشاهدات وصلت إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة من هذا الموقع فقط لتحقق رقم قياسي في الصور الأكثر شعبية في العالم.

الصورة تم إلتقاطها في ولاية نيبراسكا الأمريكية حسب صحيفة “دايلي تيليجراف” عندما تم الإبلاغ حول عنف ومشادات داخل منزل “ادوارد مارتن” البالغ من العمر 25 عاما (الموجود في الصورة أسفل المقال)،حيث قاموا بالنجدة والإبلاغ عنه من طرف أحد جيرانه لتصل الشرطة إلى عين المكان لمعاينة الوضع.

بعد وصولهم إلى منزل مارتن فتح لهم الباب ثم أغلقه بعنف وعندما فتح الباب من أحد الأسرة كان مارتن قد نجح من الهروب إلى سطح المنزل وهو الذي موضح في الصورة أسفله.

أثناء الحادثة قام أحد الجيران بإلتقاط الصورة وقام بنشرها على الموقع المذكور أعلاه بعنوان ‘يبحثون عن هذا الشخص منذ أكثر من 10 دقائق’ :D

و في نهاية المطاف نجحت الشرطة في إلقاء القبض عليه والتحقيق معه حول القضية وإمتثاله إلى المحكمة للإستماع شهادته يوم 10 أوت

شاهد الصورة أسفل هذا المقال التي حصدت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة في مدة قصيرة ولا تنسى مشاركة الصورة مع أصدقائك :)

هارب من الشرطة
هارب من الشرطة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.