ميس إنشراح..تحولت من رجل إلى امرأة..ثم انتحرت

سطع اسم حنان الطويل باعتبارها ممثلة كوميدية قادرة على تقديم الكثير من الأدوار التي تثير الضحك بين الجمهور لكن لتلك الفنان حكاية مآساوية أوصلتها إلى الانتحار بحسب الكثير من الروايات التي اختلفت حول سبب وفاتها في مستشفى الأمراض العقلية.

ميس إنشراح..تحولت من رجل إلى امرأة..ثم انتحرت 1 20/12/2017 - 1:25 م

كانت المفاجأة أن حنان الطويل كانت في الأصل رجل يدعى طارق الطويل ولكنه كان يشعر أنه يميل أكثر إلى كونه سيدة لذا قرر السفر إلى الخارج وإجراء جراحة ليعود بعدها وهو سيدة وقام بتغيير اسمه إلى حنان.

شاركت حنان الطويل في الكثير من الأفلام مع بداية عام 2000 وكان أبرز أدوارها الست كوريا في فيلم عسكر في المعسكر وميس انشراح في فيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

لم تستطع حنان أن تواجه نظرات المجتمع لها بأنها كانت في الأصل رجل حيث طاردها البعض بهذه القصة حتى تعرضت لموقف بالغ الدقة بالقبض عليها في مستشفى الأمراض العقلية بعد بلاغات مقدمة من جيرانها.

اختفلت الروايات بسبب مفارقتها للحياة فالبعض قال انها انتحرت داحل مستشفى الأمراض العقلية بينما قال البعض الآخر أنها تعرضت لأزمة قلبية كانت السبب الرئيسي في وفاتها.

وبعيدا عن سبب الوفاة يبدو أن المجتمع كان أحد الأسباب الرئيسية في مرضها النفسي بسبب قصة تحولها من رجل إلى امرأة لاسيما أنها لم تكن قادرة على استكمال حياتها كرحل ولجأت إلى إجراء الجراحة مجبرة حيث كانت تسعى للعيش في سلام مع نفسها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.