موسوعة جينيس للأرقام القياسية تعلن عن صاحبة أطول رموش في العالم

موسوعة جينيس للأرقام القياسية تعلن عن صاحبة أطول رموش في العالم على حسابها الرسمي عبر يوتيوب وأنستجرام وهي امرأة من الصين تدعى “يو جيانشيا” .

موسوعة جينيس للأرقام القياسية تعلن عن صاحبة أطول رموش في العالم

“يو جيانشيا” هو اسم لامرأة صينية دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كصاحبة أطول رموش في العالم، التي بلغ طولها 20. 5 سنتيمتر.

وقامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على يوتيوب و أنستجرام يظهرالصينية يو جيانشي وهي تتمتع برموشها الطويلة بشكل استثنائي.

وجاء هذا الرقم القياسي التي سجلته “يو جيانشيا” بعدما حققت اللقب سابقا في عام 2016 بأطول رموش التي بلغت (12. 5 سم)، وبعد مرور خمس سنوات، زاد طول رموشها من الجهة العلوية لتصل إلى (20. 5 سم) ودخلت موسوعة جينيس مرة أخرى.

وصرحت الصينية “يو جيانشيا” إنها انتبهت لرموشها غير عادية لأول مرة في سنة 2015، ثم استمرت في النمو تدريجيا حتى وصلت إلى الطول المحقق 20. 5 سنتيمتر.

وطلبت “يو جيانشيا” رأي الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي لتلك الحالة، إلا أنهم لم يقدموا لها أي تفسيرا علمي وحول حالتها التي تعتبر من الحالات الناذرة.

وأكدت السيدة الصينية إلى أن رموشها لا تؤثر على حياتها اليومية رغم أنها تتدلى على وجهها، بل قالت إنها كثيرا تساعدها كثيرا من ناحية التجميل، حيث أصبحت لا تقوم بوضع الكحل أو التجميلات الخاصة بالعيون، وأنها لا تتلقى أي صعوبة في غسل وجهها وهي تمارس حياتها اليومية بشكل عادي جدا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.