من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا

من الخطوات التي يجب أن تكون مدروسة جيداً في الحياة هي إضافة الوشم إلى جسمك نظراً لأن إزالة الوشم صعبة جداً أو يمكن القول بأنها مستحيلة نوعاً ما وبالأخص إذا كانت حالتك المادية متواضعة.

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 7 7/7/2020 - 1:18 م

يمكن لك أن تقوم بإضافة وشم يحمل اسم صديقتك أو زوجتك السابقة ولكنت ستفكر أيضاً عما إذا كانت هناك طريقة لإزالة الوشم أو التعديل عليه إذا حصلت بعض الخلافات بينكما.

ويمكن أن يزداد الأمر صعوبة إذا كان من وضع الوشم شخصاً مشهوراَ أو مؤثراً في المجتمع وذلك لأن الأنظار ستلاحقه وسيتنبأ الصحفيون ومتصيدو الفضائح بما سيحدث في حياته الخاصة.

في المقال التالي سنستعرض بعض أبرز الفنانين والممثلين الذين قاموا بالتعديل على أوشامهم أو إزالتها بسبب إنهاء علاقاتهم أو بسبب تغيير طرأ في حياتهم.

  • أنجلينا جولي:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 1 7/7/2020 - 1:18 م

غيرت الممثلة الأمريكية اسم زوجها السابق الذي وضعته في وشم ليصبح إحداثيات بأسماء الأماكن التي ولد بها أبناؤها بالتبني.

  • بيت دافيدسون:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 2 7/7/2020 - 1:18 م

غير نجم تليفزيون الواقع الأمريكي بيت دافيدسون الوشم الذي وضعه لحبيبته السابقة أريانا غراندي والذي يرمز لعلامتها التجارية ليجعله في شكل قلب كبير بعد انتهاء العلاقة بينهما.

  • ديمي لوفاتو:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 3 7/7/2020 - 1:18 م

قامت النجمة الأمريكية بوضع وشم على شكل قبلة نسائية في ذراعها في إحدى الملاهي الليلية، وهاجمت الفنانة التي وصعت الوشم ديمي لوفاتو واصفة إياها بالساذجة نظراً لأنها كانت في حالة سكر عند وضعها للوشم، مما استدعى إزالتها للوشم وتبديله إلى شكل ورود.

  • ميغان فوكس:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 4 7/7/2020 - 1:18 م

قامت الممثلة الأمريكية بوضع وشم للممثلة والمغنية الأمريكية الراحلة مارلين مونرو تعبيراً عن حبها لها، وقامت بإزالة الوشم لاحقاً بسبب أنها لا تريد جذب الطاقة السلبية إلى حياتها.

باميلا أندرسون تزيل وشمها بعد تسعة عشر عاماً:

قامت الممثلة الأمريكية بوضع وشم يمثل أحد الأدوار التي حصلت عليها في أحد الافلام، لتقرر إزالته لاحقاً بعد 19 عاماً من آداها للدور في عام 96

  • كالي كوكو:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 5 7/7/2020 - 1:18 م

قامت الممثلة الأمريكية بوضع وشم يحمل تاريخ زواجها الذي سرعان ما أنهته بسبب خلافات بينها وبين زوجها، وبسبب ذلك قامت الفنانة بتغطية تاريخ الزواج بصورة عثة الأقمشة.

  • جوني ديب:

من بينهم أنجلينا جولي وجوني ديب، نجوم وضعوا أوشام على أجسادهم وندموا عليها لاحقا 6 7/7/2020 - 1:18 م

قام جوني ديب بتغيير وشنه الشهير على يده عدة مرات بأسماء حبيباته وزوجاته، والوشم الموجود الآن على يده بالإنجليزية يعني ” الخمر للأبد”