من الصين: شاب يشعل النار فى طليقته أثناء قيامها بـ «بث مباشر» على السوشيال ميديا

غريبة هي تلك الأخبار التى تتناثر من كل بقاع العالم على مسامع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار وغيرها، فلا أحدًا يتخيل أن يقوم زوج سابق، مهما استعرت حدة الخلافات مع طليقته، برش البنزين عليها، وإحراقها بالنار أمام أعين الناس!

من الصين: شاب يشعل النار فى طليقته أثناء قيامها بـ «بث مباشر» على السوشيال ميديا 2 2/10/2020 - 6:31 م

هذا بالفعل ما حدث مع إحدى الفتيات فى الصين، والمشهورة على مواقع السوشيال ميديا، حيث كانت تقوم بـ “بث مباشر” إلا أن هذا البث انقطع فجأة، وسمع متابعوها صوتها وهى تستغيث بهم وتصرخ بأعلى صوتها.

الصدمة الكبرى ذكرتها صحيفة “ميرور” البريطانية، لافتة إلى أن فتاة صينية تدعى “لامو” وهى من أهم المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، كانت تقوم بعمل “بث مباشر” مع متابعيها الذين يعدون بالملايين، إلا أن البث انقطع فجأة ليسمع متابعوها صوتها وهي تصرخ بشدة وتستغيث من شىء ألمَّ بها.

من الصين: شاب يشعل النار فى طليقته أثناء قيامها بـ «بث مباشر» على السوشيال ميديا 1 2/10/2020 - 6:31 م

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هذا الشىء الصعب تمثَّل في أن زوجها السابق، كما أكدت التحقيقات، اقتحم عليها منزلها وهو مسلح بسلاح أبيض “سكين”، ومعه كمية كبيرة من البنزين، ثم ما لبث أن طعنها 3 طعنات بالسكين التى كانت بحوزته، ثم سكب عليها البنزين وأشعل النيران فى جسدها!

ولفتت الصحيفة إلى أن أهل “لامو” حاولوا إنقاذها من يده إلا أن محاولاتهم باءت كلها بالفشل فى مقاومة طليقها، لافتة إلى أنه تم نقل المجني عليها إلى المستشفى، ولبثت فيه مدة تزيد على أسبوعين؛ حيث كانت تعانى من نسبة حوالي 90% حروقًا فى جسدها، إلا أن حالة “لامو” ازدادت سوءًا، حيث أدركتها الوفاة، وفشل الأطباء فى إنقاذ حياتها!