ملياردير أمريكي ينفق 6 ملايين دولار لآقامة حفل عيد ميلاد أبنته..تعرف على التفاصيل

في حفل أسطوري وواقعة فريدة من نوعها، أنفق الملياردير الآمريكى المحامى المشهور توماس هنري 6 ملايين دولار، من أجل إقامة حفل عيد ميلاد أبنته مايا هنري، ذو الخامسة عشر عاما.

ملياردير أمريكي ينفق 6 ملايين دولار لآقامة حفل عيد ميلاد أبنته..تعرف على التفاصيل 1 17/3/2016 - 3:21 م

وذكرت صحيفة ” الديلى ميلي ” البريطانية، الواسعة الآنتشار، أن الحفل أقيم على مساحة كبير تبلغ نحو 5109 مترا في مدينة سان أنطونيوس، كما ألتقط الصور لصاحبة عيد الميلاد المصور الخاص بزوجة الرئيس الآمريكى ميشيل أوباما.

وقالت الصحيفة، أن مكان الحفل الذي قام على تنظيمه أكثر من 150 مخطط للحفلات، زين بأشجار الكرز والورود والطاووس في مدينة سان أنطونيوس، ووصلت صاحبة عيد الميلاد مع عائلتها بسيارة رولز رويس، بالآضافة إلى 9 سيارات شرطة كانت ترافقها في موكبها لمكان الحفل.

السيارة رولز رويس
السيارة رولز رويس

وذكرت بعض المواقع الآمريكية، أنه وصل نحو 600 ضيف إلى الحفل الذي أحياه الفنان نيك جوناس والمغنى بيتبول، هذا بالآضافة إلى أنه تم الاستعانة بفنان وخبير الميكاج الخاص بالنجمة كيم كارداشيان ” باتريك تا ” وارتدت صاحبة عيد الميلاد ” مايا هنرى ” فستانا ورديا من تصميم المصمم العالمي ” رولاندو سانتانا “.

وأثارت مايا هنرى، ضجة كبيرة على موقع الآنستجرام بعد نشر 18 ألف متابع لها صورا من حفلها الضخم الآسطورى الذي تكلف ملايين الدولارات.

وأقرأ أيضا:

حصري..أسماء الأدوية التي تأثرت بأرتفاع سعر الدولار أمام الجنيه
وأقرأ أيضا:
بابلو أسكوبار.. إمبراطور المخدرات في العالم تعرف على قصته


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.