مقلب الطفل الشرير الذي اثار الرعب والفزع في نيويورك وحصد ملايين من المشاهدات على اليوتيوب ومواقع التواصل

ماذا تفعل عزيزي القارئ لو رأيت عربة اطفال تقف بمفردها في الشارع دون رقيب، وبداخلها طفل تسمع بكاءه؟ لابد بالطبع ستقترب منها وتحاول أن تسكت الرضيع وتعرف اين والداه وما قصته؟، وهذا بالفعل ما حدث مع كل المارة في شوارع نيويورك والذين اقتربوا من العربة ليروا اخطر شئ اثار رعبهم بشدة وصرخوا من هول الصدمة.

مقلب الطفل الشرير الذي اثار الرعب والفزع في نيويورك وحصد ملايين من المشاهدات على اليوتيوب ومواقع التواصل 1 27/9/2015 - 4:02 ص

فقد كان الرضيع الذي يجلس في عربة الاطفال ليس مثل بقية الاطفال الرضع لذي تجذبك براءتهم وجمال ملامحهم الصغيرة، وانما كان الرضيع مرعبا إلى اقصى حد ويحمل ملامح شريرة بشكل يدب الرعب في قلوب أكثر الرجال شجاعة واقدام.

مقلب
الضحية تقترب من عربة الاطفال ليعرف ما يحدث

هذا وقد كان الطفل الشرير مبرمج على افعال مقززة ليثير اشمئزاز كل من يقابله خلال جولته في شوارع نيويورك، حيث كان وجه يشبه الزومبي في افلام الرعب والاثارة وكانت عيناه حمراوتين بشكل مخيف وتنزل من فمه مادة لزجه بشكل مقزز جدا.

مقلب5
شاهد مما يتكون الطفل الشرير

جدير بالذكر أن الفيديو الذي تم تصويره عما حدث كاملا خلال جولة الطفل الشرير المرعب في شوارع نيويورك، قد لاقى نجاحا كبيرا وحقق نسبة عالية جداً من المشاهدات تصل إلى الملايين خلال 24 ساعة فقط من عرضه.