مطعم يقدم وجبات للكلاب في مصر لأول مره

وجبات للكلاب لتوفير طعام شهي وأمن ويعد أول مطعم يقدم الوجبات إلى الحيوانات وبشكل خاص الكلاب بمصر، هى فكره هبة أحمد، وتسعى ضمنها حتى توفر وجبات طازجه وشهية يطلبها ملاك الكلاب عبر طريق التواصل هاتفيا بخدمة الديلفري إلى البيوت خلال ال٢٤ ساعه.

وجبات للكلاب :

وجبات للكلاب
وجبات للكلاب
3 وجبات يُحضرها المطعم في شكل مغلّق كي لا تتلوث عبر فتره نقلها من المطبخ إلى المنزل أو الزبون اما عن الوجبه الاولي بمبلغ 10 جنيه مصري وتتضمن كيلو لحم مفروم وكبده وأرز وخضار ووجبة كامله سهلة التحضير، بمبلغ 8 جنيه مصري وتتضمن على ذات المكونات ولكن غير جاهزه للاكل كما يمكنك الحفاظ على الوجبه لفتره اطول والثالثه تتكون من هياكل.

ملاك المطعم :

واضافت مالك المطعم لم نكن تتوقع نسبه الاقبال الكثيف للاستحواذ على وجبات الكلاب وتوجد طلبات لوجبات ب ٣٠ يوم لتوفير أموال طائله لإمتلاك العلف ويعد أكبر كمية من الطلبات بيطلبوها الوجبات هم قاطني مناطق اكتوبر والشيخ زايد ويدل ذاك على انهم أكبر فئه مهتمه بالكلاب وبتربيتهم وبافكر أنشأ كافي شوب خاص بالحيوانات والوجبات اصبحت ديليفرى إلى المنازل”.
مطعم تيك اواي
مطعم تيك اواي
كربوهيدرات وبروتين ودهون ومعادن وفيتامينات مواد مهمة حرصت مالكن المطعم أن تكون الوجبات التي تقدم للكلاب اغذية صحيه وغنية: “أن المطعم رفع العبء عن ملاك الحيوانات الاليفه بالتزامن علو سعر اكل وعلف الحيوانات والكلاب بشكل خاص.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.