مسابقة الصفع على الوجه وبطولة العالم في كرة المستنقع، تعرف على أغرب المسابقات على وجه الأرض

توجد مسابقات ومنافسات غريبة وعجيبة تقام حول العالم بهدف حصول المتسابقين على الجوائز ولتجذب الأنظار من مختلف أنحاء العالم بسبب غرابتها.

في المقال التالي سنستعرض بعض المسابقات التي تعد الأغرب على مستوى العالم، والتي تتمتع بنسبة مشاهدات عالية من مختلف أنحاء العالم.

مسابقة الصفع الروسية:

تقام بطولة الصفع في روسيا وتصنف على أنها من ضمن البطولات الرياضية، مع العلم أنها لا تحتاج لأي لياقة بدنية وإنما تحتاج لبعض القوة ولقدرة كبيرة على التحمل.

أشهر متسابق يتقدم للمسابقة سنوياً هو الروسي “فاسيلي كاموتسكي” والأخير تمكن من حصد شهرة كبيرة على اليوتيوب بسبب قوته الكبيرة في الصفع.

مسابقة تقبيل السيارة:


نظمت إحدى هيئات الإذاعة الأمريكية مسابقة غريبة وفريدة من نوعها، وقواعد المسابقة هي تقبيل سيارة نيسان لمدة 50 ساعة متواصلة من دون توقف، ونظمت المسابقة مرة واحدة وفازت بها سيدة تبلغ من العمر 30 عاماً.

مسابقة تزيين الاظافر:

تعد أغرب المسابقات في القائمة، وترتكز على تزيين المتسابقين لأظافرهم بطريقة غريبة وفريدة، تقام المسابقة سنوياً في لندن ويتقدم لها متسابقين من كندا وإنجلترا وإستونيا والمجر.

كرة القدم في المستنقع:

أسس بعض المتزلجين في فنلندا بطولة محلية للعب كرة القدم داخل مستنقع من الطين وذلك بعد أن فكروا بالجمع بين ألعاب القوى التي يمارسها الرياضيين في فنلندا مع لعبة كرة القدم، والآن تعد تلك الرياضة واحدة من بين الرياضات الأكثر شعبية في فنلندا ولها فرق خاصة ودوري مخصص للعبها.

بطولة سلالم الصابون:

تقام هذه البطولة في اليابان وفكرتها هي أن يتنافس المتسابقون للوصول إلى قمة السلم الذي غلفت درجاته بالبلاستيك ومسحت بالصابون حتى تكون زلقة جداً وتوقع كل من يحاول صعودها.

يوجد عند قمة السلم زر يحصل من يضغط عليه على مبلغ معين من المال، وتعد تلك المسابقة واحدة من أكثر المسابقات التي تجذب المشاهدات من دول جنوب شرق آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد