“مدينة للنساء فقط وآخرى للشطرنج” أغرب ثماني مدن في العالم يحمل سكانها خصائص غريبة لا تصدق

في جميع أنحاء العالم هناك العديد من المدن التي تشبه مدينتك، سواء كانت أكبر أو أصغر، إنها الأماكن التي يتعايش فيها الناس، ومع ذلك، هناك أيضًا مدن غريبة لا تبدو حقيقية حتى في بلدك، هل سبق لك أن رأيت منظرًا بدا لك من عالم آخر؟ ربما أثناء السفر أو ربما في صورة أو فيلم وثائقي هل وجدت نفسك تفكر في أن ما كان أمام عينيك لا يمكن أن يكون حقيقيًا؟ حسنًا، هناك مدن بالفعل في العالم لا تبدو حقيقية.

إذا كنت مهتمًا بمعرفتهم، فتابع القراءة.

قد تكون مهتم: 7 أماكن سياحية خلابة حول العالم لن تجدها على الخريطة ولا في دليل السفر

1- مدينة التايمز – الصين.

 

تم الانتهاء من هذه المدينة الصينية في عام 2006، ولكن عدد قليل جداً من الناس يعيشون هناك، كما أن لديها عدد قليل من المباني التجارية وقد تم شراء معظم المنازل من قبل الناس كمنازل ثانية، هذا هو السبب في أنها تعرف باسم “مدينة الأشباح”.

ويسافر العديد من السياح إلى هناك لالتقاط الصور لمباني تلك المدينة، حيث تم بناؤه على أساس الهندسة المعمارية الكلاسيكية للمدن الإنجليزية، مع الشوارع المرصوفة بالحصى والمدرجات.

 

2- أوروفيل – الهند.

تسمي أيضًا “مدينة الفجر” وقد تم الاعتراف بها من قبل الأمم المتحدة واليونسكو منذ تأسيسها، وتعيش تحت نظام يسمي  “الطوباوية”، وهو يقوم على بع القوانين الخاص به والغريبة أيضًا، على سيبل المثال لا تستخدم هذه المدينة المال ولا تعترف به، وليس لديها ملكية خاصة كما أنه ليس لديها قائد أو سلطة، لذا فهي تعيش وفق قواعدها الخاصة.

ويوجد ما يقرب من ألفي شخص من 45 دولة على الأقل يعيشون هناك.

 

أقرأ أيضَا: “كانت كليوباترا جميلة والكائنات الفضائية بنو الأهرمات”.. أساطير غريبة أحاطت بمصر القديمة

3- كونمينغ – الصين.

في كونمينغ، الصين، ستجد أصغر المواطنين، حيث لا يتجاوز ارتفاع سكانه 1.50 متر.

4 – كوبر بيدي – استراليا.

في هذه المدينة، قام السكان ببناء منازلهم تحت الأرض، في مناجم سابقة تم تجهيزها بالكامل، والآن وهي غريبة لا تبدو حقيقية.

 

  1. منشية ناصر – مصر.

تعتمد هذه المدينة المصرية في اقتصادها على نشاط واحد، وهو معالجة القمامة لسكان القاهرة البالغ عددهم 10 مليون نسمة.

لا توجد مياه جارية أو كهرباء، والحيوانات تتحرك بحرية بين أكوام القمامة الضخمة، وكل عائلة مكرسة لمعالجة نوع من القمامة، مثل البلاستيك والمعادن أو أنواع أخرى من الأشياء.

 

6- مدينة الشطرنج – مدينة الشطرنج.

كالميكيا، جمهورية روسيا، لديها مدينة شطرنج بناها رئيس المكان، ويوجد في المدينة قبة في الوسط والعديد من المنازل حولها، إلى جانب شكل المدينة التي يشبه رقعة الشطرنج، فلديها أيضًا بعض المعتفدات العريبةـ إذ أن سكان كالميكيا فقراء للغاية، ولكن وفقًا للرئيس السابق، ستأتي سفينة لإنقاذهم، والغريب أن سكان المدينة يصدقون هذا.

6- oiva Do Cordeiro – للنساء فقط.

هي مدينة برازيلية  تتكون في الغالب من النساء، وعدد قليل فقط لديهم أزواج يعملون في مزارع  بيلو هوريزونتي، ويقضون عطلات نهاية الأسبوع معهم،  ويقولون إنه لكي يعيش الرجال هنا يجب عليهم أولاً اتباع قواعدهم.

 

8- النجف – مدينة المقبرة.

 

 

تعد المدينة العراقية  وادي السلام، أكبر مقبرة في العالم، يبلغ حجمها ضعف حجم حديقة سنترال بارك في نيويورك، وقد دفن ما يقرب من 5 ملايين شخص مع الانفجار الأخير، للاشتباكات المسلحة، وقد سميت بمدينة المقبرة نظرًا لعدد الجثث الحالية بها والذي وصل إلى 200 جثة كل يوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد