مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق

تعد حركة مترو الانفاق في الولايات المتحدة وأوروبا بصورة عامة من أكثر الحركات نشاطاً لدرجة أنها يمكن أن توصف بالأكثر جنوناً على مستوى العالم بعكس مترو الأنفاق الموجود في الشرق الاوسط، ويمكن للناس هناك فعل ما يحلو لهم من دون التعرض للمضايقات بعكس ما نجده هنا، ولكن لا يمكن لذلك أن يخلو من بعض النظرات المتلصصة احياناً وحتى عدسات الكاميرات.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 11 2/8/2020 - 3:40 م

نقدم لكم في هذا المقال أكثر الأشياء جنوناً والتي لن تجدها إلى في محطات مترو المدن الكبرى مثل نيويورك ولندن على سبيل المثال.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 1 2/8/2020 - 3:40 م

  • عندما تتأخر، هناك بعض الأشياء التي ربما ستضطر لفعلها في طريقك للعمل، ربما تحتاج إلى الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الصباح، أو وضع بعض أحمر الشفاه، أو الانتهاء من ربط حذائك.

أخذت هذه المرأة روتينها الصباحي إلى مستوى آخر عندما أحضرت فرشاة أسنانها للمترو، من المؤكد أنها في عجلة من أمرها كما أن الانزعاج واضح في أعين الراكبين إلى جوارها.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 2 2/8/2020 - 3:40 م

  • هل فكرت يومًا أن السيارات الذكية صغيرة جدًا، من الواضح أن هذا الرجل قرر تحقيق أقصى استفادة من مركبته الصغيرة من خلال دفعها مباشرة إلى مترو الأنفاق، ومن المحتمل أن هذا القرار لم يكن مسموحًا به، ولكن يبدو أن السائق لا يزعج نفسه، وهو يسترخي في سيارته مستمتعاً بالتكييف الشخصي وبالموسيقى أيضاً من دون التعرض للإزعاج.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 3 2/8/2020 - 3:40 م

  • نظام مترو أنفاق مدينة نيويورك مشهور باسم “مجانين مترو الأنفاق”، من السلاسل الخطيرة للحوادث المجنونة إلى الجنون اليومي للركاب في القطارات، تشتهر مدينة نيويورك بنشاطات الركاب الغريبة والمثيرة للاهتمام.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 4 2/8/2020 - 3:40 م

  • تم التقاط هذه اللحظة في الوقت المناسب عند تعلق أحد الركاب على قدميه في حين كان الراكب الذي يظهر يمين الصورة يقرأ مقالاً عن حادثة في المترو بسبب الحركات المتهورة.

المكان: مترو نيويورك.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 5 2/8/2020 - 3:40 م

  • يبدو أن تلك السيدة تعاني بشدة من ضيق الزمن في المنزل بسبب العمل الشاق الذي تضطر للذهاب إليه يومياً، ولتوفر تلك السيدة زمنها قامت باستغلال وقت وجودها في المترو في تقطيع الخضار.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 6 2/8/2020 - 3:40 م

  • يقوم هذا الرجل في الصورة بقراءة أحد الكتب الجيدة من ناحية التنمية البشرية والمهارات الاجتماعية، كما أنه يعتبر الأسوأ لتقوم بقراءته في مترو الانفاق مثلما يظهر ذلك من عنوان الكتاب “كيف تلتقي بسيدة في مترو الأنفاق” مع اعتقادي أن السيدة التي تجلس بجانبه هي المقصودة.

المكان: لندن.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 7 2/8/2020 - 3:40 م

  • إنسان يمشي على أربعة في ظل احتفالات الهالوين في لندن، الصورة تعبر عن ذلك.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 8 2/8/2020 - 3:40 م

  • يمكن أن يكتظ مترو الأنفاق بالركاب في بعض الأحيان، ومع التمايل المستمر ذهابًا وإيابًا يبدو أنه من الصعب البقاء متوازناً خاصة عندما لا تجد مكاناً لتتشبث به، لقد سئمت هذه المرأة من القضية اليومية لذلك أخذت الأمور ببساطة وبحل رائع حيث جلبت غطاسًا من النوع الذي يستخدم في المراحيض وتشبثت به.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 9 2/8/2020 - 3:40 م

  • يبدو أن هذا الرجل مهتم جداً بالأزياء التاريخية كما يظهر في الصورة، ويرتدي هذا الرجل الزي التقليدي للجيش الفرنسي في القرن التاسع عشر.

المكان: مترو أنفاق باريس.

مترو الانفاق الاكثر جنوناً في العالم، شاهد بالصور أغرب المواقف التي يمكن أن تواجهها في مترو الانفاق 10 2/8/2020 - 3:40 م

  • ابتكرت هذه السيدة طريقة جديدة للنوم في المواصلات العامة من دون أن تعاني مع عدم وجود مكان مريح، وقام أحد الأشخاص الطريفين بالتقاط الصورة في حافلة عامة في الولايات المتحدة.