ليلى الشبح ترد على المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

ليلى الشبح ترد على المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم 1 22/11/2018 - 3:59 ص

هاجم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في برنامج صبايا والتي تقدمه المذيعة ريهام سعيد على قناة الحياة، ليلى الشبح صاحبة شركة إنتاج فني، والتي تنتج الأخيرة فيديوهات فنية لمعظم مطربين مصر.

ليلى الشبح ترد على المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم 2 22/11/2018 - 3:59 ص

استضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا والمذاع على قناة الحياة، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في منزله، وتحدث في وسط الحلقه على المتجه الكبيرة ليلى الشبح، معاتبا ريهام لأنها استضافت ليلى، قائلا لريهام” إعلان منك لأنك استضفتي الوليه دي اللي بتشغل ولادها وبيغنوا الواد مش عارف ايه وانها اتكلمت على انا واولادي”.

فقامت المنتجة الكبيره ليلى الشبح، بالرد على شعبان، بأنها عمرها ما تشغل أولادها وعرض عليها الكثير من البرامج ولكنها كانت ترفض واعترضت على لفظ ولية، قائله أنها معروفه ووالدها معروف وكان معظم مطربين مصر بيقعدوا عنده.

واستغرب أن يكون هذا هو رد شعبان عبد الرحيم الذي يسكن بجوارها، فهم جيران ودائما ما كانت تقف بجواره في الاذمات والمشاكل وخاصة في جنازة زوجته.

وأضافت الشبح، انها وقفت بجواره حين تع ض احد أبنائه لمشكله، وحالتها له، كما أنها رفضت أن تصرح بالمواقف التي تعرض لهاشعبان وهي وقفت بجواره.

وأضافت ليلى، انها كانت تفعل ذلك من أجل ربنا فلن تتحدث عنها.

كما أوضحت الشبح، أن بناتها خط أحمر لن تسمح لأحد أن يسئ لبناتها من قريب أوبعيد.

وكشفت ليلى الشبح، عن انتظار مفاجئه فنية لأعمال كثيره ستقوم بها بناتها في الأيام القادمه بعد أن شاهد كبار النقاء والفنانين موهبت أبنائها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.