لماذا يكسب هذا الطفل 22 مليون دولار سنويا؟ تعرف على مجال عمله وكيف يكسب هذا المبلغ

إذا قمت بحساب جميع الأموال التي حصلت عليها نظير عملك حتى الآن، كم سيكون المبلغ؟ وإذا أضفت إليها ما ستحصل عليها خلال السنوات القادمة حتى تبلغ سن التقاعد هل تعتقد أنها ستصل إلى هذا المبلغ 22 مليون دولا، أي ما يوازي أكثر من 39 مليون جنيه مصري؟ اعتقد أنها لن تصل لهذا المبلغ الضخم الذي يحصل عليه الطفل ذو الـ 8 أعوام ريان، الذي يمتلك قناة على يوتيوب تدعى “Ryan ToysReview” يقدم من خلالها تقييم للألعاب، احتل به المرتبة الأولي ضمن الأعلى أجرا على يوتيوب طبقا لتقييم مجلة فوربس.

الطفل ريان صاحب القناة

الطفل ريان صاحب القناة

متى تم أنشاء قناة ريان

كان والد ريان قد انشأ له هذه القناة منذ ثلاثة أعوام وتحديدا في عام 2015، ليقوم من خلالها بعرض ألعاب الأطفال وتقييمها، ولم يلبث أن توالت عليه الشركات الراعية والإعلانات ليحقق دخل وصل إلى 22 مليون دولار هذا العام، يتم احتجاز 15% منها في حساب بنكي للطفل ريان، حتى بلوغه سن الـ 18لأنه لا يزال طفلا صغيرا.

قناة “Ryan Toys Review” تحقق 26 مليار مشاهدة

جدير بالذكر أن قناة ريان على يوتيوب تمتلك أكثر من 17.3 مليون مشترك حول العالم، ووصل عدد مشاهدتها منذ إطلاقها إلى 26 مليار مشاهدة حتى الآن، وعند سؤال ريان هذا الطفل الصغير عن سبب متابعة ومشاهدة الناس له أجاب بأن الناس تشاهده لأنه مسلي ومضحك، بحسب قناة “ان بي سي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عمر عرب يقول

    دائما بمقالات مبهرة و مبدعة و خلاقة . جزاك الله خيرا

  2. غير معروف يقول

    ما شاء الله.. تسلم إيدك يا أستاذ أحمد

    1. أحمد ياسين يقول

      شكرا يا باشا