لماذا ميكي ماوس يرتدي القفازات طوال الوقت؟

لماذا ميكي ماوس يرتدي القفازات طوال الوقت؟ 1 11/8/2017 - 10:15 ص

لماذا ميكي ماوس يرتدي القفازات طوال الوقت؟ 4 11/8/2017 - 10:15 ص

قد تكون شاهدت الرسوم المتحركة للشخصية الكرتونية المفضلة عند الكل وهيا ميكي من قبل، أو أطفالك في البيت قد يشاهدون ميكي ماوس بالعربية أو ميكي ماوس بالانجليزية من قبل وهوا يرتدي قفازات والسبب يعود إلي سنة 1928، حيث بدأ عرض المسلسل الكرتون الشهير المقدم من شركة ديزني لاند لصاحبها والت ديزني.

لماذا ميكي ماوس يرتدي القفازات طوال الوقت؟ 2 11/8/2017 - 10:15 ص

على الأرجح هناك ثلاثة أسباب عقلانية تفسر لنا لماذا والت ديزني أراد أن تكون شخصية ميكي ماوس ترتدي قفازات بيضاء اللون:

  1. تسهيل للرسم واختصار للوقت، حيث يعتبر رسم الكف يتطلب وقت طويلا وجهدا لرسم اليد كل مرة وتسهيلا وتوفيرا للوقت قام والت ديزني برسم قفازات لليد حتى لا يقوم برسم كف اليد في كل مرة.

  2. الوضوح أو التباين حيث كانت الرسوم قديما باللون الأبيض والأسود ومن الصعب معرفة تمييز أو توضيح حركة جسم الإنسان فكان من السهل على المشاهد أن يميز ميكي ماوس بالقفازات البيضاء وهذا ما صرح بهي والت ديزني.

  3. اقرب للإنسان صرح والت ديزني في احد تصريحاته انه لم ولن يكن يريد تشبيه شخصية كرتون ميكي ماوس الكرتونية بالحيوان وكان يريد أن يجعل المشاهد يعتقد أنها شخصية مثل الإنسان ولهذا السبب لم يرسم كف ميكي ماوس على شكل كف فأر بل رسمها بالقفازات لتبدو على شكل كف الإنسان.

وقد نجحت هذه الحيلة مع والت ديزني في قناة ميكي ماوس الكرتونية واثبت نجاحها وخصيصا بعد أن قام المنافسين بتقليدها في أكثر من شخصية كرتونية مثل نقار الخشب وغيرها…

لماذا ميكي ماوس يرتدي القفازات طوال الوقت؟ 3 11/8/2017 - 10:15 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.