لعشاق السفر.. هذه الدول سوف تدفع لك لزيارتها بعد انتهاء فترة الإغلاق

لقد أصيب العالم بالشلل بسبب الوباء وعانت السياحة من العواقب شيئاً فشيئاً، تستأنف كل دولة أنشطتها في مواجهة الوضع الطبيعي الجديد، البعض يراهن على صناعة السياحة للتعافي بعد فيروس كورونا ويقدم حوافز مثيرة للاهتمام للمسافرين، من خلال سطورنا القادمة سنوضح لك بعض الوجهات التي تقدم لتغطية جزء من نفقات السياح..

لعشاق السفر.. هذه الدول سوف تدفع لك لزيارتها بعد انتهاء فترة الإغلاق 4 23/7/2020 - 7:55 م

اليابان

لعشاق السفر.. هذه الدول سوف تدفع لك لزيارتها بعد انتهاء فترة الإغلاق 1 23/7/2020 - 7:55 م

كانت هذه إحدى الدول التي تأثرت في مجال السياحة بعد بذل جهود واستثمارات هائلة في أولمبياد 2020 بعد أن تم نسيان كل شيء، لذلك قرروا تخصيص 17.000 مليون يورو للرحلات السياحية في بلادهم.

لكن تصرفات الحكومة لا تترك وحدها في ذلك، بحيث يمكن لليابان دعم نصف رحلة السائحين هذا الاقتراح جذاب للغاية، وذلك بفضل نجاح الدولة الآسيوية للتوقف واحتواء خطر الفيروس التاجي كوفيد-19.

ايطاليا، صقلية

لعشاق السفر.. هذه الدول سوف تدفع لك لزيارتها بعد انتهاء فترة الإغلاق 2 23/7/2020 - 7:55 م

كانت من أكثر الدول إصابة بالفيروس، ومع ذلك لن يستسلموا في 3 يونيو، فتحت حدودها مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، لذلك بدأت السياحة في الانتعاش.

وصقلية هي واحدة من الأماكن التي لديها أكبر عدد من الزيارات من قبل السياح في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم، بحيث يعتبر هذا هو السبب في أن الحكومة الإيطالية في محاولة لاستعادة الاقتصاد، ستكون على استعداد لدفع 33٪ من الإقامة وما يصل إلى 50٪ من تذاكر الطيران للأشخاص الذين يرغبون في زيارة صقلية هذا الصيف.

المكسيك، كانكون

لعشاق السفر.. هذه الدول سوف تدفع لك لزيارتها بعد انتهاء فترة الإغلاق 3 23/7/2020 - 7:55 م

الحقيقة هي أنه بعد حبس طويل في المنزل، غير قادر على الخروج والاستمتاع بالطبيعة، وأفضل خطة لقضاء ما تبقى من الصيف تحت أشعة الشمس، على الشاطئ أو حمام السباحة والاسترخاء مع العائلة أو الأصدقاء.

وكان “Cancúnsiempre” دائما مرجعا للاستمتاع بالشواطئ الجميلة بهذه المناسبة، وكانت جمعية كانكون للمسؤولين عن السفر هي التي قررت إيجاد طريقة للترويج للسياحة مرة أخرى.

من صفقات الفنادق مع الإقامة 2 × 1، خصم على تكلفة تذاكر الطيران بالإضافة إلى السحوبات لحَزم العطلات على وسائل التواصل الاجتماعي بدون شك لمحبي السفر، وتعتبر هذه فرصة لمرة واحدة في العمر.

إذا كنت قلقا بشأن الإصابة بفيروس كوفيد-19 في أي من هذه البلدان، فيجب عليك إجراء القليل من البحث وإدراك أنها تتخذ جميعا إجراءات صارمة للغاية لمنع تفشي المرض بين الناس، لذلك من المثير للاهتمام وضع ميزانية وتقييم هذا الخيار اللافت للنظر، حيث لن تتمكن فقط من تلبية بلد آخر بتكلفة منخفضة، ولكن يمكنك الاستمتاع بالسياحة بدون حشود.